+A
A-

أجواء رومانسية فاخرة على جزيرة الريف

يقع منتجع الريف، هذا المنتجع الفريد من نوعه، في موقع مميز على الشاطئ الشمالي لمدينة المنامة، حيث يجمع بين الرفاهية والفخامة لخلق ملاذ مثالي للرومانسية وسط الطبيعة من مناظر البحر الخلابة. يضم هذا المنتجع العصري 39 فيلا فاخرة تحتوي على 102 غرفة وجناح مجهز بأفضل التجهيزات الحديثة، إضافة إلى مرافق المنتجع والذي يتكون من مركز سبا خاص بالرجال وآخر بالنساء، ومجموعة متنوعة من خيارات تناول الطعام في المطاعم والصالات، إذ تمتاز جميع هذه المطاعم بإطلالات ساحرة على مسبح المنتجع اللامتناهية بالإضافة إلى إطلالات بانورامية على البحيرة وأفق العاصمة.

صوت الأمواج المتلاطمة ونسيم رياح البحر أثناء غروب الشمس في الأفق تخلق أجواء جميلة من شأنها توفر أفضل الأوقات الرمانسية بينك وبين نصفك الآخر. يمكنك الآن حجز مساحة خاصة على الشاطئ أو إستئجار شرفة منعزلة للإستمتاع بتجربة عشاء رومانسية فريدة من نوعها مع خيارات متنوعة من الأطباق العالمية الشهية والمقدمة من كبير الطباخين.

عشاء خاص مصمم بأجواء الطبيعة على الشاطئ

مع إطلالة رائعة وموقع بانورامي مميز يطل على مناظر البحر والمدينة الخلابة لأفق العاصمة المنامة، ستكون تجربة تناول العشاء بداية مثالية لأمسية رومانسية لا تنسى على أضواء الشموع.  سوف يستمتع الضيوف بأمسية فريدة مع قائمة مميزة تتضمن أشهى المأكولات التي ستأخذكم في رحلة ساحرة ورومانسية إلى عالم المأكولات البحرية بلمسات عصرية وفنية.  كما سيقوم الخادم الشخصي بخدمتكم طوال الأمسية لضمان تقديم تجربة إستثنائية في هذا اليوم. وسيحصل ضيوف المطعم من الجنس اللطيف على وردة حمراء للأحتفال بهذه المناسبة.

تتوفر هذه القائمة مقابل 70 د.ب للزوجين مع مشروب مجاني.

تجربة طعام مميزة تحت أضواء النجوم في الشيشة لاونج

إضافة على تجربة الطعام الشهية التي ستخضونها من المذاقات اللبنانية والحلويات العربية تحت أضواء النجوم مع مناظر خلابة للمسبح وللحدائق الاستوائية ذات المناظر الطبيعية، يقدم لكم الشيشة لاونج قائمة من نكهات الشيشة الفاخرة.  إذ يعد الشيشة لاونج مكانًا مثاليًا للراحة والاسترخاء خلال عيد الحبّ. توفر الصالة الداخلية والخارجية خصوصية مريحة للضيوف ، في حين يوفر التراس الخارجي المريح إطلالات رائعة على المسبح والبحر. وسيحصل ضيوف المطعم من الجنس اللطيف على وردة حمراء للأحتفال بهذه المناسبة.

أمسية رومانسية بأجواء يابانية في مطعم طوكيو ريف!

يقدم مطعم طوكيو ريف أجواءً مثالية لعشاء رومانسي لشخصين على الطريقة اليابانية وسط إطلالات خلابة إما على مياه البحر الفيروزية الساحرة أو على منظر المسبح اللامتناهية والمحاط بأشجار النخيل الرائعة. تشمل قائمة الطعام على أطباق طوكيو ريف الكلاسيكية بالإضافة إلى اصناف مختارة خصيصاً لعيد الحب مثل لفائف السوشي المحضرة على شكل قلب والمشروبات اللذيذة التي تقدم في كؤوس تحتضن قطع فراولة على شكل قلب لتضفي لمسة من الرومانسية على الأجواء. وسيحصل ضيوف المطعم من الجنس اللطيف على وردة حمراء للأحتفال بهذه المناسبة.

تتوفر هذه القائمة مقابل 50 د.ب للزوجين مع مشروب مجاني.

لأنك لا تستحق سوى الأفضل مع شوكولاتري!

حلويات عيد الحب مع خصم 20%

الشيف أحمد، صاحب العديد من الوصفات الشهية في عالم الحلويات، أعد لكم تشكيلة عيد الحب المميّزة بألوانها الغنية خلال شهر فبراير من هذا العام إذ تضُم هذه التشكيلة الأنيقة والعصرية بشكلها ومذاقها مجموعة واسعة من الشوكولاته الفاخرة وتشكيلة منوّعة وغنيّة من الكعك الفاخ مع خصم 20% على طلبك.

تجربة فريدة في عيد الحب مع ريف أكوا سبا

تجارب فاخرة من الدلال والاسترخاء بانتظاركم مع باقة من العروض الخاصة الذي يقدمها ريف أكوا سبا لتقضوا عيد الحب هذا العام في عالم من الرفاهية والرومانسية مع من تحبون. إذ يقدم ريف أكوا سبا في منتجع الريف، مساج الاسترخاء في جناح الأزواج الذي سيمنحكم الخصوصية والرومانسية التي تتناسب مع أجواء هذه المناسبة. استمتعوا بتدليل حواسكم وأنعموا بالنقاء في المساحات الداخلية والخارجية للسبا وسط أجواء شاعرية من أضواء الشموع مع مجموعة من العلاجات المختارة من أجل أمسية إستجمامية مميزة.

تبدأ الأسعار من 95 دينار بحريني للزوجين.

منتجع الريف، ملاذ العشاق!

يدعوكم منتجع الريف للإستمتاع بإقامة حافلة بالضيافة الفاخرة وذلك طوال شهر فبراير من هذ العام والذى يقدم العديد من المميزات منها الإقامة فى واحدة من الغرف الفخمة فى المنتجع والتي تمتاز بإطلالات مميزة على مناظر البحر الخلابة بالإضافة إلى بوفيه من الفطور الفاخر لشخصين. سيحتفل المنتجع بكل الأزواج الذين سيقومون بحجز هذا العرض الإستثنائى وذلك بتقديم كعكة يوم الحب الخاصة فى الغرفة وكذلك تزيين الغرفة والحمام بزينة يوم الحب المميزة. تبدأ الأسعار من 130 دينار بحريني.