+A
A-

صالح بن هندي يستقبل جمعية المحرق الخيرية

استقبل سعادة السيد صالح بن عيسى بن هندي المناعي مستشار جلالة الملك لشئون الشباب والرياضة رئيس جمعية المحرق الخيرية صلاح بن محمد بوحسن، وعددا من اعضاء مجلس إدارة الجمعية وذلك بمناسبة التشكيل الجديد لمجلس الادارة.


وخلال اللقاء رحب المناعي، برئيس واعضاء مجلس اعضاء مجلس ادارة  جمعية المحرق الخيرية ، معربا عن خالص تهنئته لهم وتمنياته لهم بكل التوفيق والسداد.


من جانبهم عبر رئيس واعضاء مجلس ادارة جمعية المحرق الخيرية عن بالغ شكرهم لسعادة السيد صالح بن هندي على دعمه للعمل الخيري  وحرصه على التواصل مع مؤسسات المجتمع المدني وهو ما يجسد تقديره لما تقوم به من دور كبير في تقديم مختلف اشكال العون  لخدمة شرائح واسعة في المجتمع والارتقاء بالعمل التطوعي الذي يعد نهجا راسخا تتسم به مملكة البحرين .


كما قام الوفد باطلاع سعادة مستشار جلالة الملك لشئون الشباب والرياضة على المشاريع الخيرية  الانية والمستقبلية التي تنفذها جمعية المحرق الخيرية لتنمية المجتمع.


واعربوا عن خالص اعتزازهم بما لمسوه من اهتمام كبير من قبل سعادة السيد صالح بن عيسى بن هندي وتوجيهاته السديدة لتعزيز برامج وانشطة الجمعية خلال الفترة المقبلة  .