+A
A-

مصرف السلام يفتتح فرعه الأكبر في المنامة

أعلن مصرف السلام-البحرين، أحد المصارف الإسلامية الرائدة في المملكة، اليوم عن افتتاح فرعه الأكبر الذي تم تجديده مؤخراً ليقدم خدمات مصرفية شاملة في موقع استراتيجي في قلب العاصمة المنامة. وقام السيد فهد يتيم – مدير إدارة مراقبة المؤسسات المالية الإسلامية في مصرف البحرين المركزي بتشريف حفل افتتاح الفرع مع السيد رفيق النايض - الرئيس التنفيذي لمجموعة مصرف السلام-البحرين والسيد أنور مراد - النائب الأول للرئيس التنفيذي لمصرف السلام-البحرين مع عدد من كبار المسؤولين.

تزامنا مع إفتتاح الفرع، صرح السيد رفيق النايض، الرئيس التنفيذي لمجموعة مصرف السلام-البحرين، قائلاً: "تماشياً مع التزامنا المستمر ونهجنا الساعي إلى تقديم الخدمات المصرفية المتطورة لراحة عملائنا الكرام، فإنه يسرني أن أعلن عن الإفتتاح الرسمي لفرع المنامة، أحد أكبر فروع المصرف، والذي تم تجديده مؤخراً وتجهيزه بالكامل لتقديم أحدث الخدمات المصرفية المتوافقة مع أحكام الشريعة الإسلامية. وتم تزويد الفرع بجهاز الصراف الآلي وجهاز الخدمة المصرفية الذاتية “iBANK” اللذان يعملان على مدار الساعة، مما يمكن عملاء المصرف من التقدم بطلب الحصول على الخدمات والمنتجات المصرفية إلكترونياً."

وأضاف السيد رفيق النايض: "وأود أن أنتهز هذه الفرصة للتعبير عن خالص امتناني لمصرف البحرين المركزي ومساهمينا لدعمهم وثقتهم الدائمة في المصرف".

ومن جانبه صرح السيد فهد يتيم، مدير إدارة مراقبة المؤسسات المالية الإسلامية في مصرف البحرين المركزي: "أود أن أهنئ مصرف السلام-البحرين على إفتتاح فرع المنامة المطور بحلته الجديدة. ونحن في مصرف البحرين المركزي نقدر التزام مصرف السلام-البحرين في مواصلة تعزيز وتطوير العمل المصرفي الإسلامي والقطاع المالي نحو تلبية كافة احتياجات عملائه."

وبمناسبة الإفتتاح الرسمي للفرع، صرح السيد محمد بوحجي، رئيس الخدمات المصرفية للأفراد: "يسرنا طرح العرض الحصري لجميع عملائنا الكرام من 22 أكتوبر حتى 20 نوفمبر 2018 . خلال هذه الفترة، يمكن للعملاء الاستفادة من معدلات الربح التنافسية الخاصة بالتمويل الشخصي والتمويل العقاري مع شروط تمويلية مرنة، فضلاً عن معدلات حصرية على الأرباح المتوقعة مع حسابات الوكالة عند التقدم بالطلب من فرع المنامة الجديد."

الجدير بالذكر بأنه يمكن لعملاء المصرف زيارة فرع المنامة من الأحد إلى الخميس من الساعة 8 صباحاً إلى 3:30 ظهراً. بالإضافة إلى ذلك، سيتوفر جهاز صراف آلي مخصص للإيداع والسحب النقدي، وجهاز iBANK للخدمة المصرفية الذاتية الإلكترونية حتى يستفيد العملاء من الخدمات المصرفية في بيئة سريعة وآمنة على مدار الساعة.

يشاهد في الصورة (من اليمين إلى اليسار في الوسط): السيد رفيق النايض - الرئيس التنفيذي لمجموعة مصرف السلام-البحرين في مصرف السلام-البحرين والسيد فهد يتيم - مدير إدارة مراقبة المؤسسات المالية الإسلامية في مصرف البحرين المركزي.

مصرف السلام-البحرين خاضع ومرخص كمصرف تجزئة إسلامي من قبل مصرف البحرين المركزي.