+A
A-

«فيت بيت» تطلق ساعة «Fitbit Versa» بمزايا تدعم الصحة العامة

أعلنت شركة (فيت بيت) -المدرجة في بورصة نيويورك تحت الرمز (NYSE: FIT) عن إطلاق ساعة (Fitbit Versa) في عدد من متاجر التجزئة الرئيسية في منطقة الخليج، وتأتي Versa، وهي أخف ساعة ذكية معدنية من فيت بيت، بتصميم عصري وتقدم ميزات متقدمة متعلقة بالصحة واللياقة، بالإضافة إلى عمر بطاريتها الفريد والذي يمتد لغاية 4 أيام والعديد من الميزات الذكية الأخرى.

ومن أبرز الميزات للساعة ، الردود السريعة: يمكن لمستخدمي الأجهزة المحمولة العاملة بنظام تشغيل أندرويد الرد على الرسائل أثناء تنقلهم باستخدام ساعات Fitbit Versa و Fitbit Ionic الذكية. ويمكن للمستخدمين إنشاء وإرسال ما يصل إلى خمسة ردود سريعة ومخصصة مسبقاً مكونة من 60 حرفاً أو أقل، لاستخدامها عبر الرسائل النصية وتطبيقات المراسلة مثل واتس آب وفيس بوك ماسنجر.

كذلك تتمتع الساعة ببرنامج لتتبع الصحة النسائية إذ تم تصميم هذا النظام لمستخدمات تطبيق Fitbit لمساعدتهن في تتبع دورتهن الشهرية وأعراضها. ويساعد هذا النظام النساء على إدارة الدورة الشهرية ويقدم البيانات الصحية ومعلومات اللياقة البدنية من مكان واحد. وسيتمكن مستخدمو ساعتي Versa وIonic من مشاهدة معلومات نظام تتبع الصحة النسائية على أجهزتهم.
وقال المؤسس المشارك والرئيس التنفيذي لفيت بيت، جيمس بارك،: “يسعدنا أن نقدم ساعة Versa للمستهلكين حول العالم لتجربتها، فهي ساعة ذكية مصممة بشكل رائع ويناسب الجميع، وتضم أيضاً ميزات متقدمة للصحة واللياقة البدنية. كما يمكن للمستخدمين الوصول إلى شبكتنا الاجتماعية العالمية الكبيرة والعديد من الميزات الذكية.
هذا وتساعد ساعة Versa، المزوّدة بنظام تشغيل Fitbit 2.0 المخصص للساعات الذكية، المستخدمين في تسهيل الوصول إلى بياناتهم اليومية والأسبوعية للصحة واللياقة البدنية أثناء تنقلهم وذلك بفضل لوحة العرض المعاد تصميمها، والتي توفر رسائل تحفيزية ذات طابع عملي، بالإضافة إلى النصائح والدعم لمساعدتهم وتشجيعهم في الالتزام بالمسار الصحي للوصول إلى أهدافهم. وتقدم Versa أيضاً جميع ميزات الصحة واللياقة التي يفضلها مستخدمو فيت بيت مع ميزة Fitbit Coach، كما تعمل على تعزيز معدل نبضات القلب عبر ميزة PurePulse لمتابعة نبض القلب على مدار الساعة، إلى جانب أكثر من 15 وضعية تمرين وميزة تتبع السباحة مع مقاومة للمياه حتى 50 متراً، وأيضاً ميزة تتبع مراحل النوم التلقائية.
ومن جهته، قال مدير الأسواق الجديدة في فيت بيت، فينسنت لامورو،: “ستكون الميزات الجديدة في Versa بالنسبة للمستخدمين بمثابة شريكٍ في نمط الحياة يلبي احتياجاتهم الشاملة في اللياقة البدنية وتقدم لهم كل الدعم الذي يحتاجونه. لقد صممت هذه الساعة للتركيز على مفهوم اللياقة البدنية، بالإضافة إلى الجوانب المتعلقة بالصحة، والتي ستساعد المستخدمين على اتباع نمط حياة شامل وصحي. ولهذا السبب نحن مقتنعين أن Versa هي ساعة ذكية تناسب الجميع”.
وبالإضافة إلى ميزة الردود السريعة الجديدة لمستخدمي الأجهزة المتوافقة مع نظام أندرويد، فإن ساعة Versa تقدم ميزات ذكية جديدة، بما في ذلك إشعارات التطبيق والتقويم والمكالمات والرسائل من الهواتف الذكية، فضلاً عن الوصول إلى متجر فيت بيت للتطبيقات، والذي يضم الآن أكثر من 700 تطبيق شهير من المطورين المختلفين ومن مختبرات فيت بيت 5. كما يمكن تغيير واجهة الساعة من خلال الواجهات المتاحة في المتجر، إلى جانب إمكانية الاستماع إلى الموسيقى من قوائم التشغيل الخاصة بك من Deezer6. وتترافق كل هذه المزايا مع عمر البطارية الذي يمتد لأكثر من 4 أيام. ومثل جميع ساعات فيت بيت، تتوافق Versa مع جميع الأجهزة العاملة بأنظمة تشغيل أندرويد وiOS وWindows.