+A
A-

الخياط: واثقون من قدرات منتخب الجوجيتسو في "آسياد جاكرتا"

أكد المهندس أحمد عبدالعزيز الخياط رئيس اتحاد البحرين للدفاع عن النفس أن الاتحاد حريص على تحقيق رؤية سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة ممثل جلالة الملك للأعمال الخيرية وشئون الشباب رئيس المجلس الأعلى للشباب والرياضة رئيس اللجنة الأولمبية البحرينية بتحقيق أفضل النتائج في المشاركات الخارجية، مشيراً إلى أن الاتحاد حرص على تقديم كامل الدعم لمنتخب الجوجيتسو قبل مشاركة في دورة الألعاب الآسيوية "آسياد جاكرتا".

جاء ذلك لدى زيارة المهندس أحمد عبدالعزيز الخياط مع عدد من أعضاء مجلس الإدارة إلى مركز رضا لفنون القتال والاطلاع على استعدادات منتخب الجوجيتسو الذي يستعد للمشاركة في دورة الألعاب الآسيوية بجاكرتا.

والتقى الخياط مع المستشار والمدير الفني لمنتخب الجوجيتسو رضا منفردي، ولاعبي منتخبنا الوطني، حيث استعرض مع منفردي البرنامج السابق لمنتخب الجوجيتسو ومدى جاهزية المنتخب لتمثيل البحرين في الدورة الآسيوية، حيث تمنى الخياط كل التوفيق والنجاح للمنتخب في مشواره الآسيوي وتحقيق أفضل النتائج.

وأشار المهندس أحمد عبدالعزيز الخياط إلى ان الدعم اللامحدود الذي يحظى به الاتحاد من سمو الشيخ ناصر  بن حمد آل خليفة ساهمت بتحقيق العديد من الأهداف، مقدماً الشكر لسموه على الدعم المستمر لمواصلة الارتقاء برياضات الدفاع عن النفس.

وأشاد المهندس أحمد عبدالعزيز الخياط بالمتابعة المستمرة والدعم من سمو الشيخ خالد بن حمد آل خليفة النائب الأول لرئيس المجلس الأعلى للشباب والرياضة رئيس الاتحاد البحريني لألعاب القوى الرئيس الفخري للاتحاد البحريني لفنون القتال المختلطة، مشيراً إلى أن سموه حريص على دعم كافة الألعاب الرياضية وبالأخص رياضات الدفاع عن النفس.

وقال المهندس أحمد عبدالعزيز الخياط أن مجلس الادارة حرص على السير وفق خطة مدروسة قبل المشاركة في دورة الألعاب الآسيوية.

وأبدى رئيس اتحاد البحرين للدفاع عن النفس ثقته الكاملة بالقدرات الفنية العالية التي يمتلكها لاعبي منتخب الجوجيتسو، مشيراً إلى أن مجلس الادارة على ثقة كبيرة بتحقيق المنتخب أفضل النتائج، ومتمنياً كل التوفيق والنجاح للمنتخب في دورة الألعاب الآسيوية.