+A
A-

الأهلي يعزز صفوف اليد بالمقابي ومحمد

عززت إدارة النادي الأهلي صفوف الفريق الأول للعبة كرة اليد بصفقتين بارزتين، بعدما أعلنت تعاقدها مع نجم منتخبنا ونادي باربار سابقاً محمد المقابي بالإضافة للاعب فيصل محمد، لميثلا بذلك القميص الأصفر في الموسم الرياضي 2018/2019.

وجرت مراسم توقيع العقد اليوم (السبت) في مقر النادي بالماحوز بحضور رئيس جهاز لعبة كرة اليد بالأهلي عبدالله رحمة ومدير الفريق "مهندس الصفقات" حسين مهدي.

وتأتي هاتين الصفقتين بعدما نجح الأهلي أيضاً في إتمام صفقته الأولى والتي تعتبر "ضربة معلم" بالتعاقد مع نجم منتخبنا الوطني ونادي باربار سابقاً علي عبدالقادر. ودون شك وجود عبدالقادر والمقابي ومحمد مع الأهلي سيعيد الفريق إلى دائرة المنافسة على الألقاب المحلية والتي ابتعد عنها بالموسم الماضي وخرج من محصلتها بكأس التنشيطية. فالإدارة نفسها ستعمل في الأيام القليلة المقبلة على تجديد عقود لاعبيها أمثال صادق علي والحارس صلاح عبدالجليل وحسين فخر وعلي حسين، وإذا نجح ذلك فعلاً، فإن الأهلي سيكون له شأناً كبيراً أمام غريمه التقليدي النجمة وستنحصر المنافسة بينهما بكل تأكيد في ظل تهاوي أركان فريق باربار بالعناصر التي غادرته.

وفي السياق نفسه أيضاً، مصادر "البلاد سبورت" تفيد بأن الأهلي لن يكتفي بهذا القدر من التعاقدات، كونه يريد تجهيز الفريق على كافة الخطوط والذي يعزز من حظوظه هذا الموسم، وهناك أسماء عدة مرشحة لارتداء قميص الأصفر وفي مقدمتها نجميّ منتخبنا ونادي باربار محمود عبدالقادر ومحمد حبيب... فمن يا ترى صفقة الأهلي المقبلة؟!

فيصل محمد خلال توقيع العقد