+A
A-

هيات: تيسير محسن جاهز للموسم الجديد

أكد اختصاصي العلاج الطبيعي عقيل هيات أن حارس منتخبنا السابق لكرة اليد تيسير محسن في صدد التجهيز النهائي للعودة مجددًا لمداعبة اللعبة بالموسم الرياضي 2019/2018.

عقيل هيات

وكان تيسير قد أصيب بإصابة "الرباط الصليبي" لركبة رجله اليسرى في نوفمبر 2017 وتحديدًا خلال لقاء فريقه أمام باربار ليخضع للعملية الجراحية في فبراير 2018، وبعدها خضع لعمليات الجلسات الطبيعي تحت إشراف عقيل هيات.

وقال هيات لـ "البلاد سبورت" الأمور كلها تبشر بالخير وخصوصًا أن مرحلة الإصابة تم الانتهاء منها، وأن تيسير يسير في المراحل الأخيرة من التأهيل البدني التي ترتكز على حصص السرعات واللياقة، الذي من شأنه أن يصل للجاهزية المطلوبة والمثالية للعودة إلى ممارسة اللعبة مجددًا. مؤكدًا أنه وبحسب الجدول المعمول به فإن تيسير سيستمر في مرحلة التأهيل حتى نهاية أغسطس الجاري.

ومن جهة أخرى، فإن الحارس الذي مثل صفوف فريق أم الحصم بالموسم الماضي قد انتهى عقده معه، وإدارة النادي نفسه أبدت رغبتها بالتجديد مع تيسير ولكن لم يستجد شيء، كما هي حال العروض التي تلقاها من بعض الأندية والمحسوبين عليها بخصوص الموسم الرياضي الجديد التي لم تصل للجدية حتى الآن، وهو متاح لأي نادٍ يرغب الاستفادة من خدماته.

الجدير ذكره، أن تيسير محسن بزغ وتعملق في مدرسة باربار للعبة، إلا أنه خرج من قلعة البنفسج ليمثل أم الحصم في موسمين متتاليين، قدم فيها مستويات أكثر من رائعة ساهمت بوصول فريقه لأفضل المراحل والمراكز في مسابقات لعبة كرة اليد البحرينية.