+A
A-

منتخب شواطيء الطائرة يغادر إلى المغرب اليوم

يغادر اليوم (الخميس) وفد منتخبنا الوطني للكرة الطائرة الشاطئية إلى مدينة أغادير المغربية للمشاركة في البطولة العربية التي ستقام خلال الفترة من 31 يوليو لغاية 6 أغسطس المقبل.

ويترأس الوفد عضو مجلس إدارة الاتحاد، رئيس مجلس الكرة الطائرة الشاطئية السيد محمد الفردان ويضم الوفد كلا من المدرب علي جعفر وأربعة لاعبين وهم محمد يعقوب وعلي مرهون وناصر عنان وأيمن هرونة، حيث ستقيم بعثة المملكة بفندق "المغار جاردن بيتش".

وأكد السيد محمد الفردان أن المنتخب سيصل إلى المغرب قبل حوالي خمسة أيام من انطلاق البطولة العربية بهدف مواصلة التحضيرات الفنية والتعود على الأجواء من خلال اقامة معسكر تدريبي قصير يتضمن خوض سلسلة من المباريات الودية مع الفرق المشاركة في الجولة العالمية الشاطئية التي تستضيفها المغرب في الوقت ذاته، حيث من المؤمل أن يلعب المنتخب مع الفرق التي خرجت من البطولة لتحقيق أقصى درجات الاستفادة الفنية.

وأضاف الفردان أن المنتخب خاض سلسلة من التحضيرات المحلية على الملاعب الرملية التابعة للإتحاد وأن المنتخب سيستكمل تحضيراته في المغرب ليقف المدرب على جاهزية اللاعبين بصورة كاملة، مشيرا إلى أن البطولة ستقام على نفس الملاعب التي ستحتضن منافسات الجولة العالمية كما أن وفدنا سيقيم بنفس الفندق.

وعبر الفردان عن أمله في أن تتكلل جهود المنتخب في العودة بنتيجة إيجابية رغم قوة المنافسة في البطولة العربية، مشيدا بالدعم والمتابعة التي يحظى بها المنتخب من رئيس الاتحاد الشيخ علي بن محمد آل خليفة وكافة اعضاء مجلس الإدارة.