+A
A-

البحرين الإسلامي (BisB) يوقع اتفاقية تعاون مشترك مع سفريات داداباي

ضمن إطار التزامه المستمر بتطوير منتجاته وخدماته يما يلبي احتياجات الزبائن ومتطلباتهم، أعلن بنك البحرين الإسلامي (BisB) مؤخراً عن توقيعه لاتفاقية تعاون مشترك مع سفريات داداباي وذلك في المقر الرئيسي للبنك، حيث تهدف الاتفاقية إلى تقديم مجموعة من المميزات الفريدة والجديدة لزبائن البنك المندرجين تحت فئة الثريا للخدمات المصرفية الخاصة والمميزة. حضر توقيع الاتفاقية كلاً من السيدة دلال الغيص مدير عام الخدمات المصرفية للأفراد ببنك البحرين الإسلامي، والسيدة شهناز القصير الرئيس التنفيذي للعمليات في سفريات داداباي، بالإضافة الى عدد من المسؤولين من كلا الطرفين.

وبهذه المناسبة، قالت السيدة دلال الغيص: "نحن سعداء بشراكتنا مع سفريات داداباي وذلك لخدماتها المتميزة وما تتمتع به من سمعة قوية في السوق كونها من أهم وكالات السفر الرائدة في مملكة البحرين. وإننا نسعى دائماً في بنك البحرين الإسلامي إلى تلبية رغبات زبائننا عبر تقديم مجموعة واسعة من الخدمات الحصرية التي تُسهل حياتهم اليومية، وإننا نتطلع إلى تقديم عروض سفر خاصة، وعروض ترويجية، وباقات حصرية للعطلات لزبائن حساب الثريا، حيث سيتم تقديم هذه الخدمات الحصرية من قبل استشاريين من ذوي الخبرة في سفريات داداباي".

ومن جانبها، قالت السيدة شهناز القصير: "على مدى أكثر من 35 عاماً، عززت سفريات داداباي من مكانتها كعلامة تجارية رائدة في مجال السفر بمملكة البحرين، ونحن فخورون بشراكتنا مع بنك البحرين الإسلامي، البنك الرائد في تقديم الخدمات المصرفية الإسلامية، من خلال هذه الاتفاقية سنكون قادرين على تقديم مجموعة غير مسبوقة من الخدمات مع أفضل المستشارون في سفريات داداباي".