+A
A-

أبوظبي تستقبل "الأبطال الخارقين" و أضخم مهرجان للموسيقى الإلكترونية

يشهد الأسبوع المقبل من موسم صيف أبوظبي 2018 الذي تنظمه دائرة الثقافة والسياحة – أبوظبي استضافة مجموعة من الفعاليات الاستعراضية المبهرة التي تلتقي من خلالها ثقافات العالم أهمها حفل "يونايت ويذ تومورو لاند"وافتتاح المنتزه الترفيهي الشهير "عالم وارنر براذرز أبوظبي" الذي ينتظره المجتمع المحلي والعالم من محبي المرح والترفيه.

ويقدم موسم صيف أبوظبي لكل من المجتمع المحلي والزوار من خارج الدولة، العديد من الأنشطة الترفيهية وفرص حضور فعاليات كبرى تستضيفها الإمارة بالتزامن مع موعد عرضها حول العالم.

وفي التالي أبرز الفعاليات التي ستشهدها منصة موسم صيف أبوظبي 2018 خلال الأسبوع المقبل:

1.احتفلوا مع العالم في حفل "يونايت ويذ تومورو لاند"

يُنقل هذا الحدث الكبير الذي يقدمه مهرجان الموسيقى الاستعرضية الإلكترونية البلجيكي مباشرة عبر الأقمار الاصطناعية إلى جمهور أبوظبي في قاعة دو بجزيرة ياس يوم السبت 28 يوليو من الساعة 2 ظهراً وحتى 2 صباحاً ، وبتنظيم من شركة إنفي لإدارة الفعاليات ويجتمع فيه 9 من نخبة الدي جي المشهورين حول العالم مثل  أوميت أوكان، لوكاس و ستيف، دي أو دي، عمر باساد، ماركوس سانتورو، سموكن غروف و باري فورس حيث سيقدمون للشباب من حول العالم المهرجان الموسيقي في آن واحد في  كل من أبوظبي، وإيطاليا، ومالطا، واسبانيا، وتايوان، والمكسيك، ولبنان. هذا العرض متاح للشباب ممن هم في سن 21 سنة.

استعدوا لليوم المنتظر لافتتاح منتزه "عالم وارنر براذرز أبوظبي"

احجزوا تذاكركم اليوم لتكونوا من بين الأوائل الذين سيشهدون انطلاق منتزه "عالم وارنر براذرز أبوظبي" يوم 25 يوليو الجاري، والدخول إلى عالم هوليوود ومدينة غوثام.

3.اكتشفوا أسرار صناعة السينما عبر  فعالية "عروض حية طوال اليوم" في قصر الإمارات

ثلاثة عروض عالمية تقدمها فعالية "عروض حية طوال اليوم" من تنظيم شركة "ياك للفعاليات"؛ شاهدوها في فندق قصر الإمارات من 26 إلى 28 يوليو، لتتعرفوا على أسرار المؤثرات الخاصة بأفلام هوليوود، ومسرح "ظلال اليراعات" وعرض "فأر القمر في فضاء أوديسي". 

4.عرض "جولة حول العالم" – ترفيه مجاني

يقدم موسم صيف أبوظبي 2018 بالتعاون مع شركة ياك لإدارة الفعاليات عرض "جولة حول العالم" مجاناً للعائلات الباحثة عن قضاء يوم من التسوق والترفيه العالمي، وذلك يوم 14 أغسطس في بوادي مول، حيث تقام 4 عروض أداء للفنون التقليدية من مختلف دول العالم. ويقدم كل بلد عروضه التي يشتهر بها لمدة 6 أيام. تقام فعاليات عرض "جولة حول العالم" يومياً بين الساعة 5:30 مساءً، و10:00 مساءً

5.مازنجر زد: إنفينيتي الشرق الأوسط

يستضيف إيغو بانش إنترتينمنت العرض الأول في الشرق الأوسط لفيلم مازنجر زد: إنفينيتي في الشرق الأوسط، يحتفي الفيلم بالذكرى السنوية الخمسين لسلسلة مازنجر، كما يعد تجربة مثيرة لجميع هواة الأنيمي، سيعرض الفيلم على مسرح شاطئ الراحة يوم الجمعة 3 أغسطس 2018. سيكون هذا العرض الحصري الوحيد لمرة واحدة فقط، من مجمل العروض التي تستمر على مدى عشرين يوماً قبل الإطلاق الرسمي للفيلم في المنطقة. تفتح أبواب الموقع الساعة 4:00 عصراً، ويبدأ العرض في الساعة 5:30 عصراً. الدخول مجاني ولذلك ننصح المعجبين بالوصول قبل بدء العرض. هذا فيلم صديق للأسرة من فئة PG-13، ويجب أن يكون الأطفال تحت سن 13 عاماً مرافق من قبل حامل تذكرة بالغ. لمزيد من المعلومات عن الفعاليات المقبلة والعروض الترويجية الصيفية وسحوبات الجوائز، يرجى زيارة الموقع الإلكتروني: abudhabisummerseason.ae  أو شاركونا مرحكم عبر الحسابات الجديدة لموسم صيف أبوظبي على فيسبوك وتويتر وانستجرام من خلال @ADSummerSeason