+A
A-

الشيخ حسن بن راشد آل خليفة يواصل حصده للنتائج استعدادا للبطولة الآسيوية في جاكارتا

واصل الفارس الشيخ حسن بن راشد آل خليفة تحقيقه للنتائج المميزة وسط استعدادته لدورة الالعاب  الآسيوية 2018  و التي ستقام في جاكرتا وذلك خلال مشاركته في بطولة كنوكي هيبيكيو المرموقة في بلجيكا.

 واستطاع الفارس  الشيخ حسن بن راشد آل خليفة أن يقود جواده ذو العشرة أعوام "أبروفد ستاليون أتش بي آر دونت توش ات أم" إلى المركز التاسع في البطولة التي شهدت مشاركة أكثر من 120 متسابق عالمي في فئة سرعة الـ135 متر ، وتعتبر بطولة كنوكي هيبيكيو من المسابقات عالمية الطراز والتي تشهد أشهر الفرسان العالميين. 

وبهذه المناسبة قال الشيخ حسن راشد آل خليفة : "أنا فخور للغاية لما حققته من نتائج في هذه البطولة التي تأتي من بين ثلاث مسابقات كبيرة  في العالم بفضل تنظيمها المتميز ومستوى المنافسة بالإضافة الى المستوى المتميز الذي دائماً ما تظهر به خيولي فيها".

وأضاف قائلاً: "لقد حققت نتائج ممتازة في الفئات المتقدمة بالإضافة إلى النتائج الجيدة في الفئات الأخرى وهذا يمنحني المزيد من الثقة خلال تحضيراتي للألعاب الآسيوية على حصاني ستاليون الذي هو في قمة مستواه، لقد نافسنا أفضل 100 فارس في العالم بالإضافة الى العديد من الفرق التي ستكون مشاركة في الألعاب الآسيوية". 

هذا وتقدم الشيخ حسن بن راشد آل خليفة  بالشكر إلى رئيس الإتحاد الملكي للفروسية وسباقات القدرة سمو الشيخ فيصل بن راشد آل خليفة والشيخ خالد بن محمد آل خليفة رئيس لجنة قفز الحواجز على دعمهم المتواصل. 

ويذكر ان الفارس  الشيخ حسن بن راشد  آل خليفة  سيمثل البحرين خلال دورة  الألعاب الآسيوية  للمنتخب في قفز الحواجز، وهذه المرة الأولى الي تشارك بها المملكة بمنتخب في بطولة بهذا المستوى .