+A
A-

السبت وصول العبيدي لقيادة النجمة

من المؤمل أن يصل المدرب التونسي فتحي العبيدي إلى أرض المملكة يوم السبت المقبل الموافق 14 يوليو المقبل؛ تمهيدا لقيادة الفريق الأول لكرة القدم بنادي النجمة.

وقال نائب رئيس جهاز كرة القدم بنادي النجمة حمد سلمان إن المدرب فتحي العبيدي سيصل السبت لبدء مهمته الجديدة من الفريق الأول، مشيرا إلى أن الجهاز الفني حدد يوم الإثنين الموافق 16 يوليو المقبل موعدا لبدء الإعداد للموسم الرياضي الجديد 2018/2019.

وأضاف أن المدرب استقطب أيضا معدا بدنيا تونسيا سينضم للجهاز الفني للفريق إلى جانب الطاقم المعاون المحلي والمكون من مساعدي المدرب يوسف يعقوب وسيد محمود جلال.

وردا على استفسار "البلاد سبورت" حول نية النادي لإقامة معسكر خارجي إعدادا للموسم الجديد، أوضح حمد سلمان أنه لحد الآن لا يوجد توجه لذلك، على أن تتضح الصورة خلال الفترة المقبلة.

يشار إلى أن نادي النجمة يدخل الموسم الجديد بطموحات كبيرة، خصوصا بعد التتويج في الموسم الماضي 2017/2018 بلقب كأس الملك على حساب المحرق، كما أحرز الفريق وصافة دوري NBB لأندية الدرجة الأولى.

والعبيدي ليس بغريب على الملاعب البحرينية، إذ سبق له الإشراف على تدريب فريق الأهلي الموسم قبل الماضي، قبل أن يعفى من منصبه.