+A
A-

توأمة الكلمة والتوزيع الموسيقي تجمع الشاعرة السعودية عهود بالخطيب

نثرت الشاعرة السعودية "عهود" والموزع الموسيقي محمد الخطيب عبير اعمالهم الغنائية بأصوات النجوم العرب حيث جاءت الاعمال الغنائية التي تم اطلاقها، لتثبت حضورهما على الساحة الغنائية خصوصا بعد هذه التوأمة التي جمعت الشاعرة عهود بالموزع الموسيقي محمد الخطيب لتحقق  نجاحها الكبير بعدما تغنى بها كبار النجوم العرب حيث جاء  العمل الاول ليحمل عنوان " لون العسل " والذي تغنى بكلماتها الفنان فؤاد عبدالواحد والتي جاءت لتفيض بإحساسها الشعري من خلال هذه القصيدة لتقول كلماتها : لون العسل ماهو بعيوني وراثة ... لون العسل لاني اشوفك واناظرك ... طلقتها وجيه البشر بالثلاثة ... وش لي بهالعالم وعيني تسامرك ... ما انخلق هذا الحسن بك عباثه ... مايشبهك حتى القمر لو يجاورك ... يركض لك الخافق وانا اسمع لهاثه ... مثل الطفل وده بغيمك وماطرك ، وهي من الحان سالم الشايع وتوزيع موسيقي و وتريات: محمد الخطيب .

ليعاود بعد النجاح الاول ليتغنى بعملها الثاني الفنان فؤاد عبدالواحد  بعنوان " صبر جدي " وهو من الحان سالم الشايع وتوزيع موسيقي ووتريات: محمد الخطيب.

وتقول كلمات اغنية صبر جد :

اشــوف الشـوق اتـعــبــني ... بـيــسأل عـنـنا الاثـنـيــن

وهـبــت لـك نـسايــم ود ... ومـالت بالحـنـأيـا غصـون

انــا اللي بـالـغــلا ادعـــي ... وردد لـي الــوفـــا آمـيـن

وانا اللي مـن كـثــر بــعــدك... طليق وكني المسجـون

انــاظـر للــقــا والـقـــاه ... يـناظــر لــك وهـو مسكين

وانــاظر للعـشـق والـقـاه ... يحــبـك بالوصل وبــدون

لتبدع في هذه التوأمة بأغنية قدمها الفنان وليد الشامي من خلال اغنية مصايب وهي من الحان ذات الفنان وتوزيع موسيقي محمد الخطيب وجاء مطلعها بهذه الكلمات رحت وبين لي غيابك وش غلاك .

وحققت الاعمال الغنائية انتشارا واسعا على المستوى العربي من خلال انتشارها عبر اثير الاذاعات العربية ونسب المشاهدات العالية التي حصدتها الاعمال الغنائية على كافة منصات التواصل الاجتماعي  فيما تعمل حاليا على تجهيز اعمال غنائية جديدة بمشاركة فريق عمل فني ليتم اطلاقها قريبا بأصوات نجوم عرب لم يسبق لهم التعاون مع الشاعرة السعودية عهود .