+A
A-

المنتدى المصرفي الإلكتروني يناقش حلول الصيرفة الرقمية الاثنين المقبل

أعلن بنك البحرين الوطني اليوم عن قائمة من المتحدثين في المنتدى المصرفي الالكتروني لقطاع الأعمال والذي سيعقد بعد غد الاثنين في فندق الفورسيزنز بالتعاون مع "رواد"، حيث سيشهد المنتدى إعادة إطلاق البنك للمنصة المصرفية الإلكترونية الجديدة والمطورة لقطاع الأعمال.
وسيخاطب المتحدثون في المنتدى من ممثلي القطاعين الحكومي والخاص وخبراء الصيرفة الرقمية والتكنولوجيا المالية أكثر من 150 مشاركا من ممثلي مجتمع الاعمال البحريني. 
وسيشارك في الجلسات الحوارية التي تديرها "رواد" كل من: السيد سلمان الرشيد – مدير الصيرفة الرقمية في بنك البحرين الوطني، السيدة أريج الشكر – نائب رئيس بنك البحرين للتنمية ومدير تحرير مجلة "رواد"، السيد ميسان المسقطي عضو مجلس إدارة خليج البحرين للتكنولوجيا المالية، الدكتور عبدالحسن الديري – رئيس مجلس إدارة جمعية البحرين للمؤسسات الصغيرة والمتوسطة، وإيما المنصوري – مؤسس ومدير عام "إمباور بزنس سولوشن آند كونسالتنغ ومدير التدريب في جمعية البحرين لتنمية المؤسسات الصغيرة والمتوسطة، اضافة الى عدة أسماء اخرى. 
وتستهدف الجلسات النقاشية مساعدة أصحاب الاعمال على فهم المنافع الكثيرة للصيرفة الرقمية بصورة أفضل، بما يخدم مساعيهم لتحقيق كفاءة أفضل ونمو أكبر لأعمالهم، اضافة الى استعراض تجارب عدد من عملاء بنك البحرين الوطني الذين استفادوا من المنصة المصرفية الالكترونية، والتي هي الآن في طورها التجريبي وستكون متاحة لجميع عملاء قطاع الاعمال اعتباراً من 26 يونيو . وستركز المناقشات خلال المنتدى على المميزات المتوفرة في المنصة لإدارة التدفقات النقدية وكشف الرواتب وغيرها من ممارسات محاسبية ومصرفية رئيسية. 
وقال السيد ياسر الشريفي الرئيس التنفيذي للاستراتيجية في بنك البحرين الوطني: "نحن مسرورون للغاية بتوفير فرصة لعملائنا في قطاع الاعمال للاستفادة من أفكار ومعارف مجموعة رائدة من خبراء التكنولوجيا المالية والصيرفة الرقمية. 
واضاف " لقد أصبحت الصيرفة الرقمية تقود عملية التحول في طريقة إجراء وإدارة معاملات قطاع الاعمال حول العالم، ونحن متشوقون لإطلاق منصة مصرفية الكتروينة متطورة لعملائنا. 
وسيركز المنتدى على ضمان توفير المعلومات الضرورية لهم للاستفادة القصوى من الأدوات والمميزات العديدة التي توفرها الصيرفة الالكترونية لقطاع الأعمال.