+A
A-

شركة نسيج تعرض مشروعها "كنال ڤيو" في مجمع السيتي سنتر – البحرين

تعرض شركة نسيج العقارية مشروعها "كنال ڤيو" في مجمع السيتي سنتر- البحرين إبتداء من يوم الأحد الموافق 10 يونيو 2018، والذي سيستمر لمدة أسبوعين حتى 24 يونيو 2018، عبر جناح خاص سيتم من خلاله استعراض مشروعها "كنال ڤيو".

وقال المدير العام لشركة نسيج، السيد أحمد الحمادي :"إن تواجدنا في مجمع السيتي سنتر من خلال هذا الجناح يهدف الى جذب المهتمين المحليين والإقليميين والدوليين بالإستثمار بالوحدات المعروضة للبيع في هذا المشروع المتميزوالضخم بجزيرة دلمونيا في محافظة المحرق.

أما بالنسبة لأهم مميزات مشروع كنال ڤيو ، فقد سلط المدير العام لشركة نسيج السيد أحمد حمادي الضوء على أهم مميزاته، حيث قال: "هذا المشروع المتميز يقع في قلب جزيرة دلمونيا بمحافظة المحرق، ومن أهم مميزاتها بيئتها الصحية وتخطيطها المتميز مما أهلها لتكون حاضنة لمشروع "كنال ڤيو" الذي سيتم تشييده على مساحة أرض تزيد عن 13 ألف متر مربع. وأضاف أن مشروع "كنال ڤيو" والذي يتكون من سلسلة مباني متعددة الطوابق، يضم 246 شقة سكنية فخمة للتملك الحر، ومتاجر لقطاع التجزئة ومطاعم ومحلات تجارية، تتمتع في مجملها بإطلالة مباشرة على  حوض القناة، إضافة إلى المساحات الخضراء والممشى الممتد على طول القناة الذي يطل عليه المشروع بمجمله. وقد إنتهت الشركة من جميع أعمال إنشاء الأساسات على أرض المشروع وفق الجدول الزمني المحدد لانجازها، تلك الاعمال التي تشمل أعمال الأساسات العميقة والسياج وأعمال الحفر وضخ المياه. أضافة الى ذلك، فقد أعلنت شركة نسيج في الأسابيع الماضية عن إسناد أعمال المقاولات الرئيسية لمشروعها كنال ڤيو إلى شركة الكوهجي للمقاولات العامة. ستكون شركة الكوهجي للمقاولات بموجب العقد الذي تم الاتفاق عليه مسؤولة عن التنفيذ الكامل لمشروع كنال ڤيو، حيث ستنفذ أعمال الإنشاءات والتي ستعمل على ترجمة رؤية شركة نسيج لهذا المشروع إلى واقع ملموس.

كما أوضح الحمادي أن الجناح سيكون تحت إشراف فريق مبيعات شركة نسيج، وسوف تعرض الشقق السكنية الفاخرة الى المهتمين وزوار المجمع.

وفي ختامه للبيان، رحب الحمادي بجميع الزبائن الكرام بزيارة جناح مشروع كنال ڤيو بمجمع السيتي سنتر البحرين، من خلال البوابة رقم  2 والذي سيستمر يومياً من 10-24 يونيو 2018م، من الساعة  10صباحاً وحتى 2 من بعد منتصف الليل. أواذا لديهم أي إستفسار الاتصال على خط المبيعات +973 16 51 11 11   أو زيارة الموقع اللاكتروني www.canalview.bh