+A
A-

شركة إنفيتا تطلق خدمة المساعد الإفتراضي (IVA)

أعلنت شركة انفيتا ، والحاصلة على شهادة الايزو 9001:2008 و شهادة معايير أمن البيانات PCI DSS v3.2 المعتمدة لخدمات الإسناد الخارجي، عن إطلاق خدمة المساعد الإفتراضي (IVA) ، وذلك كأول خاصية للذكاء الاصطناعي في انفيتا، حيث اتخذت إنفيتا نهجاً مبتكراً في مجال خدمة العملاء مع هذه الإنطلاقة.

وفي معرض إطلاق هذه الخدمة، تحدث السيد راهول بهالا، الرئيس التنفيذي لشركة إنفيتا، عن أبرز مميزات هذه الخدمة  قائلاً: المساعد الافتراضي لإنفيتا هوعبارة عن برنامج  محادثة ذكي، يعمل من خلال الأطر الآلية و الخدمات المعرفية المزودة من قبل شركة مايكروسوف، وهي مجموعة من الأدوات التي يمكن أن تستخدمها المؤسسات لإضافة خصائص ذكية لتطبيقاتها. كما يمكن استخدام المساعد الافتراضي لإنفيتا على كل من القنوات الرقمية والصوتية لتقديم تجربة تحادثية سلسة.

وحيثما كان متزايداً طلب العملاء لإمكانية الوصول بشكل أسرع إلى الخدمات والمعلومات في ظل مستوى أعلى من التحكم، فإن حلول الخدمة الذاتية القائمة على الاستجابة الصوتية التفاعلية اليوم أصبحت على مايبدو غير منطقية وخصوصاً مع هياكلها المعقدة. حيث أن هذه الحلول يتم استبدالها بنظم المساعدة الإفتراضية التي أثبتت فعاليتها في تقديم تجربة أفضل للعملاء، وتقديم معلومات قيمة عن العملاء ووضع السوق التجارية بالنسبة للشركات والمؤسسات.

يتيح المساعد الافتراضي لإنفيتا تجربة العميل البديهية بطريقة شبيهة عند التعامل مع أحد موظفي الخدمة، والرد على الاستفسارات المتعلقة بمزود الخدمة ، وتوجيه العميل إلى المعلومات الصحيحة في وقت قياسي. عن طريق هذة الخدمة، لا يحتاج العملاء للدخول إلى موقع الشركة، أو التعامل مع نظم الاستجابة الصوتية التلقائية المزعجة أو الانتظار عبر الهاتف للحصول على المعلومات التي يحتاجون إليها. يمكنهم فعل ذلك مباشرةً عن طريق المساعد الافتراضي لإنفيتا والتمتع بخدمة سريعة وفعالة في الوصول إلى المعلومات المطلوبة.

وأضاف أيضاً: "إن هدفنا يصب في تطوير وتوسيع نطاق خدمة العملاء، من خلال تقديم قنوات اتصال جديدة. نحن ملتزمون باستكشاف التقنيات الحديثة الناشئة و التي يمكنها تقديم المعلومات بطريقة سهلة وفعالة وسريعة.

إن إخبار العملاء بما يحتاجون إلى معرفته في الوقت المناسب، يمكن أن يثري تجربة العميل بشكل كبير. سوف يصبح المساعد الافتراضي لإنفيتا أكثر ذكاءاً مع التفاعل المتزايد على يد العملاء ، وأيضاً من خلال الاستفادة والتعلم من التفاعلات السابقة لتصبح هذه الخدمة أكثر دقة و إفادة.

باستخدام المساعد الافتراضي لإنفيتا، يمكن لعملائنا التفاعل مع زبائنهم بشكل أفضل عبر قنوات التواصل الأكثر شعبية اليوم.