+A
A-

زين البحرين تطلق مبادرة الارتقاء بالإنتاجية لموظفيها

أطلقت شركة زين البحرين، شركة الاتصالات الرائدة في مملكة البحرين، مبادرة للارتقاء بالإنتاجية لمجموعة مختارة من موظفيها المسؤولين والأخصائيين تتألف من 31  موظفا كجزء من استراتيجيتها للتحول الرقمي، وذلك لتزويدهم بالمفاهيم والأدوات والتطبيقات اللازمة لتعزيز الإنتاجية.

حيث قامت زين البحرين بتقديم البرنامج المعتمد لممارسات تعزيز الإنتاجية لفريق العمل المكون من موظفيها، والذي طورته شركة استشارات جفكون (JAFCON Consultants)،  كما أن البرنامج معترف به كشهادة فنية (المستوى 5) من قبل منظمة تقديم وتقييم المؤهلات في المملكة المتحدة NOCN.  وبعد اجتيازهم للتقييم المبدئي، شارك موظفوا زين البحرين الـ 31 في ورشة عمل تفاعلية امتدت لثلاثة أيام حصلوا خلالها على شهادات المستوى التنفيذي لبرنامج ممارسات الارتقاء بالإنتاجية.

بعد ورشة العمل، وعلى مدى 10 أسابيع، يقوم فريق العمل بتبني وتطبيق أساليب وأدوات الارتقاء بالإنتاجية المعتمدة دوليا. وتهدف حملة الارتقاء بالإنتاجية هذه إلى تحسين الكفاءة التشغيلية، ورفع مستوى انسيابية العمليات و زيادة جودة العمل مما لة الاثر الإيجابي على خدمة العملاء. كما سيقوم موظفوا  زين البحرين المختارون على مساعدة زملائهم لتحديد وتنفيذ مشاريع إضافية لتعزيز الإنتاجية في أقسامهم الخاصة. سيتم تقييم التطبيقات والمشاريع الفردية من قبل هيئة الاعتماد البريطانية NOCN وذلك للحصول على شهادة فنية (شهادة المستوى الخامس من NOCN في ممارسات الارتقاء بالإنتاجية).  تؤمن زين البحرين ان الإستثمار في العنصر البشري هو الوسيلة الاساسية للنجاح، لذلك تلتزم الشركة بتطوير موظفيها وتحفيزهم للتفكير الإبداعي.