+A
A-

إدارة طيران الخليج التنفيذية تستقبل السفير الأمريكي لدى مملكة البحرين

استضافت طيران الخليج سعادة سفير الولايات المتحدة الأمريكية لدى البحرين السيد جستن سيبيريل في مقرها الرئيسي بالمحرق، حيث كان في استقباله الرئيس التنفيذي السيد كريشمير كوتشكو، ونائب الرئيس التنفيذي القبطان وليد عبدالحميد العلوي. وقد تم خلال اللقاء مناقشة أوجه التعاون المشترك، والعشر طائرات من طراز بوينغ 9-787 دريملاينر الجديدة المرتقبة لطيران الخليج، وخطط الناقلة المستقبلية في التوسع؛ والتي ستشهد تسيير رحلات الناقلة إلى أمريكا الشمالية في العام 2023.

وستكون 5 طائرات بوينغ 787-9 دريملاينر  وطائرتي إيرباص A320neo من الـ 39 طائرة التابعة للأسطول الجديد قد التحقت بأسطول طيران الخليج مع نهاية العام الحالي؛ حيث ستكون طيران الخليج قد استلمت ما مجموعه 10 طائرات دريملاينر جديدة مع نهاية العام 2020. وقد تم الإعلان عن الوجهات التي ستسيّر الناقلة رحلاتها إليها هذا العام باستخدام طائراتها الجديدة، وهي البحرين – لندن هيثرو (بدءاً من يونيو القادم) والبحرين – الدار البيضاء والبحرين – بانكوك. الأسطول الجديد لطيران الخليج سيؤمّن حاجاتها في التوسع، وسيحافظ على امتلاك الناقلة لأحد أحدث الأساطيل في المنطقة، في الوقت الذي يبني فيه على اعتمادية الناقلة الحائزة على الجوائز والتزامها بمواعيد الرحلات وأفضل المنتجات والخدمات المتاحة.

في العام 2018، وبعد تدشينها لثمان وجهات جديدة خلال العام الحالي؛ ستسيّر طيران الخليج رحلاتها إلى 49 مدينة في 26 دولة. وكجزء من استراتيجيتها بعيدة المدى؛ ستتوسع شبكة وجهات طيران الخليج لتشمل وجهات في أمريكا الشمالية في العام 2023، وبناءً على إتفاقيات الرمز المشترك المتبادلة بين طيران الخليج والخطوط الجوية الأمريكية. وتربط طيران الخليج مسافريها من لندن وباريس وفرانكفورت بموجب هذه الاتفاقيات إلى كل من نيويورك وبوسطن وميامي وشيكاغو ودالاس/فورت وورث ولوس أنجلوس ورالي دورام وبالعكس، وتربط مسافري الخطوط الجوية الأمريكية من لندن وباريس وفرانكفورت إلى البحرين وبالعكس.

وتلتزم طيران الخليج بريادتها في الصناعة، حيث تعمل باستمرار على تعزيز خدماتها وتصميم منتجاتها التي تناسب احتياجات الركاب، كما أنها تشتهر بضيافتها العربية الأصيلة، ويتجلى ذلك من خلال منتجاتها المميزة الصديقة للعائلات والمسافرين للأعمال. واليوم، تسير شركة طيران الخليج رحلات يومية مزدوجة أو أكثر إلى وجهات مختارة في دول مجلس التعاون ومنطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا وشبه القارة الهندية وأوروبا؛ بينما تمتد شبكتها إلى دول مجلس التعاون ومنطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا وشبه القارة الهندية وأوروبا والشرق الأقصى. وتؤمّن الناقلة ربطاً سلساً للمسافرين على مدى شبكة وجهاتها من خلال مركزها الرئيسي في مطار البحرين الدولي. للمزيد من المعلومات حول شبكة وجهات الناقلة أو لأسعار تذاكرها وجدولة رحلاتها، يمكن زيارة موقع الناقلة الإلكتروني gulfair.com، أو الاتصال بمركز الاتصال الدولي الذي يعمل على مدار الساعة على الرقم (+973) 17373737، أو زيارة أحد مكاتب مبيعات طيران الخليج أو وكلائها المعتمدين.