+A
A-

مجلس ثقافي رمضاني في أسرة الأدباء والكتاب

أعلنت أسرة الأدباء والكتاب عن تدشين فعاليات المجلس الثقافي الرمضاني خلال الشهر الفضيل، ويعد باكورة نشاط  مجلس الإدارة الجديد الذي تشكل مؤخراً برئاسة الشاعر إبراهيم بوهندي، وضم في عضويته نخبة من الوجوه الأدبية المعروفة والجديدة.

وأوضحت مسؤولة العلاقات العامة والإعلام بالأسرة الدكتورة صفاء إبراهيم العلوي بأن مجلس الإدارة حريص على إطلاق مجموعة من الفعاليات والبرامج الثقافية خلال الفترة المقبلة، ولهذا تقرر إقامة المجلس الثقافي الرمضاني ليتناسب وأجواء الشهر الفضيل.

وبيّنت العلوي بأن الأسرة أعدت برنامجاً خلال شهر رمضان يشمل على محاضرات وفعاليات ثقافية، إضافة إلى المجلس الثقافي الرمضاني الذي يستقبل المهنئين بحلول الشهر الكريم مساء كل أربعاء.

وكشفت عن إقامة أولى الفعاليات الثقافية في رمضان وهي محاضرة للأستاذ محمد الرويعي بعنوان "ما الإنسان؟ مناقشة أفكار الأديب مارك توين"، وذلك بالتعاون مع جمعية كلنا نقرأ. وستقام في تمام الساعة التاسعة من مساء الأربعاء الموافق ٢٣ مايو الجاري.

وقالت العلوي: "هناك العديد من الندوات الأخرى مساء كل أربعاء طوال شهر رمضان". ودعت جميع أعضاء الأسرة والمهتمين بالشأن الثقافي والأدبي والجمهور لحضور هذه الفعاليات التي تقام في أجواء مميزة من الأدب والثقافة، والذكريات الجميلة، والتجارب الثرية.