+A
A-

المتحدة والتسهيلات والتكافل تحقق انتصارات مهمة في "تأمين10"

إستهلت فرق المتحدة للتأمين والتسهيلات للتأمين والتكافل الدولية مشوارها بإنتصارات مهمة في بطولة شركات التأمين الرمضانية العاشرة لكرة القدم، التي تنظمها جمعية شركات التأمين برعاية ترست ري ومستشفى الهلال وأوت أوف ذا بوكس وإنترغلف بروكر.

وفي المباراة الأولى حقق فريق المتحدة بداية قوية في افتتاح مباريات المجموعة الأولى، وذلك بعد فوزه المستحق على فريق البحرينية الكويتية للتأمين بعشرة أهداف مقابل هدف واحد.

وبهذا الفوز حصد المتحدة أول 3 نقاط له في المجموعة الأولى، فيما بقي رصيد البحرينية الكويتية للتأمين خاليا من النقاط.

وفي المباراة الثانية، بدأ حامل اللقب فريق التسهيلات للتأمين مشواره في "تأمين 10" بفوز كبير على فريق تآزر بنتيجة 8/1، وذلك ضمن منافسات المجموعة الثانية.

وإعتلى فريق التسهيلات صدارة المجموعة الأولى بعد هذا الفوز الكبير برصيد 3 نقاط فيما بقي التآزر على رصيده الخالي من النقاط.

وفي المباراة الثالثة، افتتح فريق التكافل الدولية مبارياته في البطولة بفوز جدير ومهم على حساب فريق الشركة البحرينية الوطنية للتأمين بنتيجة 6/3، وذلك ضمن منافسات المجموعة الثالثة.

وتصدر فريق التكافل الدولية المجموعة برصيد 3 نقاط، فيما بقي الشركة البحرينية الوطنية للتأمين من دون رصيد من النقاط.

وتقام اليوم الجمعة 3 مباريات، حيث سيلتقي فريق أريج مع تآزر في الساعة 10:00 مساء ضمن منافسات المجموعة الثانية، ويلعب بعدها مباشرة فريقا أكسا والشركة البحرينية الكويتية عند الساعة 10:40 مساء، وتختتم مباريات اليوم بمواجهة تجمع فريقي سوليدرتي والشركة البحرينية الوطنية للتأمين، وتقام جميع المباريات على صالة نادي الشباب.