+A
A-

بيت التمويل الكويتي – البحرين يدشن تطبيق إلكتروني لبطاقات بيتك الإئتمانية

أعلن بيت التمويل الكويتي – البحرين عن إطلاق تطبيق البطاقات الإئتمانية للهواتف النقالة، عبر نظامي التشغيل Android وiOS ، والذي يأتي في إطار مساعي البنك المستمرة لتقديم أفضل الخدمات والمنتجات المصرفية للعملاء.

ويوفر التطبيق بوابة إلكترونية مباشرة وآمنه مع البنك، لتمنح العميل تجربة سلسة ومتميزة. حيث يقدم التطبيق دعماً واسعاً لعمليات البطاقات الإئتمانية، حيث يتمكن العميل من التحكم بعملياته حسب نوعها، وتحديد السقف الائتماني لبطاقاته حسب منفذ الشراء وغيرها الكثير من الخدمات المتعلقة بخدمات البطاقات الائتمانية دون الحاجة لزيارة الفرع .

ويستطيع عميل البنك تحميل التطبيق KFHB Cards  بالبحث عنه في قائمة AppStore or PlayStore  و يسجل باستخدام معلوماته المسجلة لدى البنك ومباشرة عملياته فور استلامه رمز التصديق عبر رسالة نصية من البنك على رقم هاتفه النقال المسجل في حسابه.

وبهذه المناسبة، صرح السيد عبدالرحمن الخان مدير دائرة البطاقات والقنوات الالكترونية  في بيت التمويل الكويتي – البحرين قائلاً: "إنه لمن دواعي سرورنا أن نعلن عن تدشين تطبيق البطاقات الإئتمانية للهواتف النقالة، حيث نود أن نؤكد على مساعينا الرامية الى تقديم أفضل الحلول الرقمية لعملائنا الكرام وتلبية كافة احتياجاتهم بغرض تسهيل اجراء معاملاتهم المصرفية، كما تأتي هذه الخطوة من منطلق حرصنا على مواكبة أحدث المستجدات في مجال التكنولوجيا."

وأضاف قائلاً: " فبإمكان مستخدمي التطبيق تفعيل أو إيقاف بطاقاتهم الائتمانية لمختلف البلدان الى جانب اختيار شركة الطيران المفضلة لديهم للحصول على أميال السفر المجانية. كما سيتمكن مستخدمو التطبيق من التحقق من كافة معاملاتهم والإبلاغ عن أي معاملات غير مصرح بها بالإضافة الى خدمة إيقاف البطاقة من أي مكان حول العالم دون الحاجة للرجوع الى مركز الإتصال"

يذكر أن بطاقات بيتك الائتمانية متوافقة مع أحكام الشريعة الإسلامية  وتعد واحدة من أكثر البطاقات قبولاً في جميع دول العالم وتُمكن حامليها من الحصول على بطاقات إضافية مجانية وفترة سماح للسداد تصل الى 50 يوماً، علاوة على تأمين سفر مجاني وخدمة السحب النقدي. أما عملاء بطاقات بيتك الائتمانية من المشتركين في حساب التوفير الاستثماري "لبشارة" فأنهم سيتأهلون تلقائياً للدخول في سحب فئات "لبشارة" المتميزة للحصول على فرصة الفوز بمبالغ نقدية قيمة.

وللتعرف على المزيد بشأن خدمات بيت التمويل الكويتي – البحرين المصرفية، الرجاء التواصل معنا على 77777777 او زيارة أقرب فرع للبنك أو تصفح موقعنا الالكتروني www.kfh.bh او متابعة قنواتنا الاجتماعية @KFH.Bahrain  .