+A
A-

عيسى بن علي يبحث مع "بوليتكنك البحرين" تطوير دوري الجامعات لكرة السلة

استقبل سمو الشيخ عيسى بن علي آل خليفة رئيس الاتحاد البحريني لكرة السلة، سعادة الشيخ هشام بن عبدالعزيز آل خليفة رئيس مجلس أمناء كلية البحرين التقنية "بوليتكنك البحرين" يرافقه الدكتور جف زابودسكي الرئيس التنفيذي لبوليتكنك البحرين وذلك لتقديم الشكر والامتنان لسموه على الدعم الكبير المقدم من سموه لإنجاح دوري الجامعات لكرة السلة.

وبحث سمو الشيخ عيسى بن علي آل خليفة مع كلية البحرين التقنية مسالة التعاون المشترك وسبل تعزيز العلاقات بين الاتحاد والكلية.

وناقش سموه مع وفد كلية بوليتكنك دوري الجامعات الذي نظمته كلية البحرين التقنية وكيفية تطوير هذه المسابقة التي تعتبر مسابقة داعمة لمسابقات الاتحاد البحريني لكرة السلة بالمواهب.

من جانبه، ثمن سعادة الشيخ هشام بن عبدالعزيز آل خليفة، المساندة اللامحدودة من قبل سمو الشيخ عيسى بن علي آل خليفة لكلية بوليتكنك البحرين، مؤكدا أن وقفات سموه ساهمت بشكل مباشر في تحقيق النجاح خلال تنظيم دوري الجامعات الذي اختتم مؤخرا بفوز فريق الجامعة الأهلية.

حضر المقابلة من جانب كلية البحرين التقنية كل من السيد عدنان المحمود مدير إدارة الموارد البشرية، والسيد محمد الشحي مدير قسم الصحة والرياضة، والسيد أشرف جابر رئيس قسم الصحة والرياضة ومدرب فرق كرة السلة.