+A
A-

منتخب الصالات يشارك في بطولة الكويت الودية الدولية

قال عضو مجلس إدارة اتحاد الكرة ورئيس لجنة الشواطئ والصالات عارف المناعي إن منتخبنا الوطني لكرة الصالات سيشارك في بطولة الكويت الودية الدولية التي ستقام في ضيافة الكويت خلال الفترة 27 مارس وحتى 1 أبريل المقبلين.

ولفت المناعي إلى أن مشاركة منتخب الصالات في البطولة تأتي ضمن إطار استمرار إعداد المنتخب للاستحقاقات المقبلة، مشيرا إلى أهمية البطولة في كونها فرصة مناسبة للاطلاع على أداء المنتخب بشكل أكبر بعد ختام مشاركته التاريخية في كأس آسيا، والتي خرج فيها المنتخب من الدور ربع النهائي بعد أداء مميز في ظهوره القاري الأول.

وأوضح المناعي أن المنتخب سيشارك في البطولة بقيادة الجهاز الفني المكون من المدرب عادل المرزوقي والطاقم المعاون، بالإضافة إلى قائمة اللاعبين الذين سيتم اختيارهم بعد ختام مرحلة الإعداد المحلية التي ستنطلق الشهر المقبل.

وأشار إلى أهمية التواجد في البطولة؛ لاكتساب الخبرة عبر الاحتكاك مع منتخبات بمدارس مختلفة في إطار العمل التطويري المنشود للعبة كرة الصالات.

وتقام البطولة بتنظيم من قبل الاتحاد الكويتي لكرة القدم، وبتمويل من شركة أحمد الرومي لتنظيم البطولات الرياضية، وستشهد البطولة مشاركة العديد من المنتخبات الآسيوية والعربية والأوروبية، بعد أن وجهت الدعوة لمنتخبات البرازيل، إنجلترا، البرتغال، مصر، الكويت ومنتخبات أخرى أيضا.