+A
A-

الجولة الرابعة من بطولة البحرين للسوبر بايك تصل إلى العالمية

بطولة البحرين للسوبر بايك تنتقل إلى العالمية لأول مرة في موسمها الثالث لتكون بذلك أول بطولة بحرينية تقام على حلبات سباق خارج البحرين. حيث أقيمت الجولة الرابعة لموسم 2017-2018 من بطولة البحرين للسوبر بايك، والتي يعود فضل ولاده هذه البطولة إلى عبد الرحمن المؤيد وحسين الكوهجي مؤسسي شركة موتوغولف الشركة المالكة لبطولة البحرين للسوبر بايك، على حلبة دبي أوتودروم يومي 15 و 16 فبراير من العام الجاري الأمر الذي أضاف بعدًا جديدًا للبطولة.

وقد اكد حسين الكوهجي بطل السوبربايك 5 مرات والحاصل على ترخيص الاتحاد الدولي للدراجات النارية الذي ادار السباق "لقد كانت الجولة الرابعة من بطولة البحرين للسوبر بايك في غاية الإثارة لنا جميعًا حيث نجحنا في تصدير بطولة بحرينية إلى أراض جديدة مما أتاح للدراجين تحديًا جديدًا وأضاف على المتفرجين نكهة مختلفة وان التعليقات الممتازة التي تلقيناها من كل من المسؤولين والدراجين والمتفرجين أكدت لنا أننا نسير على الطريق الصحيح وسنواصل ذلك مع مزيد من المفاجآت المثيرة التي سيتم الإعلان عنها في الأشهر القليلة المقبلة بشأن الموسم القادم!"

هذا و قد شهدت التجارب الرسمية التي أقيمت في يوم الخامس عشر تغيرات كبيرة في تصنيف الدراجين والأبطال المألوفين بينما كان المتسابقون يعتادون حلبة السباق الجديدة. أقيمت التجارب المؤهلة والسباقين في يوم السادس عشر وشهدت تنافسية كبيرة بين الدراجين المتسابقين على دراجات دوكاتي899!

حصل ديجيون كومبتون (المملكة المتحدة) على الكأس لأول مرة في كلا السباقين بينما حل السعودي أحمد المعيني في المركز الثاني يليه ويسلي بيرس (المملكة المتحدة) في السباقين.

قال عبدالرحمن المؤيد، المؤسس المشارك لشركة موتوغولف "لوحظ تغيير كبير في التوقيت بين الدراجين في هذه الجولة بالمقارنة مع السباقات التي أقيمت على حلبة البحرين الدولية، فقد كانت بالتأكيد بيئة جديدة على دراجينا، وكان أثر ذلك ملحوظًا على الترتيب العام. نود أن نشكر دبي أوتودروم وجميع شركائنا على كل دعمهم. "أنا فخور جدًا لرؤية بطولة البحرين للسوبر بايك تصل إلى العالمية وحصولها على كل هذا الاحتفاء."

من المقرر أن تقام الجولة الخامسة من بطولة البحرين للسوبر بايك على حلبة دبي أوتودروم أيضًا يومي الأول والثاني من شهر مارس 2018.