+A
A-

انطلاق عرض فيلم الأكشن المرتقب دين أوف ثيفز

ينطلق عرض فيلم الأكشن المرتقب "دين أوف ثيفز" الذي يؤدي دور البطولة فيه النجم الهوليودي جيرارد باتلر، في صالات السينما في مختلف أرجاء منطقة الخليج ابتداءً من يوم الأول من فبراير. ومن المتوقع أن يحظى بحضور كبير من عشاق السينما في أرجاء المنطقة والذين يفضلون الأفلام الحافلة بالتشويق والحركة والمطاردات.

ويروي الفيلم التفاصيل الشخصية والمتشابكة في حياة وحدة النخبة في قسم الشرطة في مقاطعة لوس أنجلس، والعصابة الأكثر نجاحًا بسرقة البنوك في الولاية، مع قيام الخارجين عن القانون بوضع خطة قد تبدو مستحيلة للسطو على البنك الاحتياطي الفيدرالي في لوس أنجلس.

تجري الأحداث في الفترة الحالية في لوس أنجلس التي تشهد أعلى معدل سرقة بنوك في العالم، كما ينقل الفيلم خلطة "الشرطة في مواجهة عصابات السرقة" إلى مستوى جديد مع أحداث المطاردات وضياع الخطوط الفاصلة بين الخير والشر.

ويعد الفيلم من إخراج المنتج والكاتب كريستيان جودجاست، والذي يعرف بفيلم "لندن هاز فولن" (2016)، حيث يقدم السيناريو الأصلي الذي وضعه بنفسه والمأخوذ من قصة كتبها أيضًا بالتعاون مع بول شيورينج (بريزن بريك: ذا فاينال بريك).

ويؤدي الممثل المعروف جيرارد باتلر شخصية المحقق "بيج نِك أوبراين"، قائد مجموعة المنظمين، وهي فرقة النخبة لمكافحة الجرائم الكبرى في قسم شرطة لوس أنجلس. ويشتهر باتلر بأداء أدوار البطولة في العديد من أفلام الأكشن، مثل "أوليمبوس هاز فولن"، و"300". 

وينضم إلى باتلر النجم بابلو شرايبر (13 أوارز: ذا سيكريت سولدجرز أوف بنغازي، أورانج إز ذا نيو بلاك) في دور راي ميريمان، قائد مجموعة الخارجين عن القانون، والذي يتمتع بتدريب القوات الخاصة، حيث ينضم إلى مجموعة من الجنود السابقين الذين يوظفون خبراتهم العسكرية ومهاراتهم الميدانية للبقاء بعيدًا عن الاعتقال.

كما يشارك في الفيلم فريق من الممثلين البارزين مثل "كورتيس 50 سنت جاكسون"، و"أوشيا جاكسون جونيور" ابن النجم "آيس كيوب" ليقدموا معًا عملًا سينمائيًا بأسلوب جديد ومختلف من أفلام السطو والسرقات.

ويثق المخرج كريستيان جودجاست أن فيلم "دين أوف ثيفز" سيقدم لعشاق السينما تجربة مذهلة: "أتمنى أن يكون من بين الأعمال الكلاسيكية التي تبقى في ذاكرة المشاهدين، لما يتميز به من شخصيات وأجواء مذهلة وآسرة. إنه فيلم مذهل يتضمن معانٍ عميقة، وإلى جانب كل ذلك فهناك لقطات طريفة في الفيلم. إنه فيلم مؤثر يتميز بوجود عنصر الإيمان بتلك الحياة وتلك الثقافة، كما يلقى الضوء على ذلك العالم حيث سيتعرف المشاهدون بشكل أفضل على تفاصيله".

يبدأ عرض فيلم "دين أوف ثيفز" يوم 1 فبراير في جميع صالات السينما ضمن منطقة الخليج.