+A
A-

بن حميد: أهالي السنابس مستبشرون بتوجيهات رئيس الوزراء

أشاد النائب عادل بن حميد بتوجيهات صاحب السمو الملكي الأمير خليفة بن سلمان آل خليفة رئيس الوزراء الموقر بالنظر في احتياجات أهالي منطقة السنابس الاسكانية في مشروع المدينة الشمالية.

وأكد بن حميد ان تلك التوجيهات انما تؤكد حرص صاحب السمو على ضمان الحياة الكريمة لجميع المواطنين وتوفير السكن الملائم وخصوصا لأصحاب الطلبات الاسكانية القديمة.

منوها الى ان ذلك ليس بغريب على صاحب السمو وهو الحريص دائما على تلمس احتياجات الناس وقضاياهم والاسراع في تلبيتها.

وتوجه بن حميد باسم اهالي منطقة السنابس بوافر الشكر والامتنان والعرفان الى سموه لتوجيهاته المستمرة واهتمامه بمناشداتهم بشأن قضاياهم واحتياجاتهم؛ حيث سبق وأن اصدر سموه عدة توجيهات تخص أهالي قرية السنابس فيما يخص ملفات الاسكان والتعليم وغيرها؛ مؤكدا على ان الاهالي مستبشرين بتوجيهات سموه.

وفي ذات السياق؛ دعا بن حميد الى ضرورة تنفيذ توجيهات سمو رئيس الوزراء ووضعها موضع التنفيذ؛ خصوصا وان الكثير من الطلبات الاسكانية لاهالي المنطقة تعود الى تسعينيات القرن المنصرم.

مؤكدا على اهمية الاسراع في تنفيذ تلك الطلبات؛ خصوصا وان سموه سبق وان وجه في جلسة مجلس الوزراء بتاريخ 22 مايو 2017 وزارة الإسكان للإسراع في تلبية احتياجات أهالي السنابس من الخدمات الإسكانية واستيعاب أصحاب الطلبات القديمة منها في المدينة الشمالية وفق المعايير المعتمدة، كما سبق ذلك توجيه من سموه في  22 نوفمبر 2016 بتلبية جميع الطلبات الإسكانية حتى العام 2002 في موعد أقصاه 2016.

مؤكدا على ضرورة الشفافية والتواصل مع الاهالي وممثليهم وإطلاعهم على المستجدات وخطط الوزارة لتلبية الطلبات الإسكانية، مشيراً إلى أنه تقدّم منذ حوالي شهرين بسؤال لوزير الإسكان حول الطلبات الإسكانية في الدائرة الثالثة لمحافظة العاصمة وخطّة الوزارة لتلبيتها.