+A
A-

مورينيو: إصابة بوغبا "طويلة المدى"

أكد المدرب البرتغالي لنادي مانشستر يونايتد الإنجليزي لكرة القدم، جوزيه مورينيو، أن إصابة النجم الفرنسي بول بوغبا ستكون "طويلة المدى"، وسط مخاوف من غيابه حتى ما بعد نوفمبر.

وتعرض بوغبا لإصابة في الفخذ خلال المباراة ضد بازل السويسري ضمن دوري أبطال أوروبا في أيلول الحالي، ورجحت التقارير الصحفية أن يغيب عن ناديه ومنتخب بلاده حتى 12 أسبوعا.

وآثر مورينيو في وقت سابق عدم التعليق مباشرة على هذه التقارير أو تأكيد فترة ابتعاد لاعب خط الوسط الدولي الفرنسي، إلا أنه أقر في مؤتمر صحفي الجمعة أن غياب بوغبا سيكون طويلا.

وقال "هو مصاب، لا يمكنه أن يلعب غدا وهي ليست إصابة تبقي لي على بعض الأمل، كما هو الحال مع (الإكوادوري أنطونيو) فالنسيا أو (الإنجليزي فيل) جونز".

أضاف "لدي أمل بأن أراهما في التدريب. الإصابات الطويلة المدى لا أتحدث عنها"، ذاكرا المصابين السويدي زلاتان إبراهيموفتش وبوغبا والأرجنتيني ماركوس روخو، مضيفا "لا أفكر بهؤلاء اللاعبين".

يشار إلى أن روخو وإبراهيموفتش يغيبان منذ أبريل الماضي.

وعاد روخو إلى التدريب مع يونايتد، بينما رفض مورينيو - كما في حالة بوغبا - الإدلاء بأي تفاصيل عن حالة إبراهيموفتش الذي وقع في أغسطس عقدا جديدا مع "الشياطين الحمر"، سيبقيه معه لموسم ثان.