+A
A-

حمزة الكوهجي يواجه فرهاد في Brave 9 في البحرين

ضرب  المقاتل حمزة الكوهجي "فخر البحرين" موعد مع المقاتل الهندي محمد فرهاد في وزن الديك ، وذلك في النسخة التاسعة من بطولة Brave. و التي من المقرر أن تقام في مملكة البحرين بتاريخ 17 نوفمبر في مدينة خليفة الرياضية. وقد أعلن المسؤولون اليوم عن هذه المباراة التي ستقام في بطولة Brave، وهي بمثابة الحدث الأبرز على مستوى آسيا الذي تحتضنه مملكة البحرين.

وكلا المقاتلين لم يهزما في بطولة اتحاد القتال الشجاع فسيتطلع الكوهجي لانتصاره الثالث على التوالي في وطنه والذي سيجعله قريبًا من تحقيق حلمه في البطولة. ومن الجانب الاخر، يعد محمد فرهاد واحد من أنجح المقاتلين في الهند بعد تحقيقه 6 انتصارات متتالية، وقد تألق محمد فرهاد أيضًا في فيلم من صنع بوليوود بسبب مسيرته الناجحة في فنون القتال المختلطة. وقد سجّل أسرع ضربة قاضية في تاريخ الإتحاد عندما هزم عرفان خان في النسخة الخامسة من البطولة في 40 ثانية فقط.

وستكون النسخة التاسعة من البطولة Brave 9: The Kingdom of Champions  الحدث الأول الذي سيتم إقامته في مملكة البحرين هذا العام، و خلال عام 2017 قام الاتحاد بتوسيع نشاطاته حيث أقام بطولات مهمة في البرازيل (مرتين)، و المكسيك، و كازاخستان، و الهند، و الامارات العربية المتحدة. و ستكون النسخة التاسعة من البطولة هي أبرز ما في أسبوع القتال العالمي بجانب بطولة العالم لفنون القتال المختلطة للهواة والتي ستقام تحت رعاية كريمة من قبل سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة ممثل جلالة الملك للاعمال الخيرية و شئون الشباب رئيس المجلس الاعلى للشباب و الرياضة ، رئيس اللجنة الاولمبية البحرينية.