+A
A-

سمو الشيخ عيسى بن علي يوجه بمشاركة منتخبنا في بطولة جدة

وجه سمو الشيخ عيسى بن علي آل خليفة رئيس الاتحاد البحريني لكرة السلة بمشاركة منتخبنا الوطني الأول في البطولة الودية الدولية الأولى التي ينظمها الاتحاد العربي السعودي لكرة السلة التي ستقام في مدينة جدة مطلع أكتوبر المقبل وذلك تلبية لدعوة كريمة من الاتحاد السعودي.

وتأتي هذه الدعوة نظرا للعلاقات الوثيقة والمتينة التي تربط مملكة البحرين بالمملكة العربية السعودية في مختلف المجالات ومنها المجال الرياضي، فضلا عن العلاقة المميزة والتعاون الوثيق الذي يجمع الاتحاد البحريني لكرة السلة بنظيره السعودي.

وبدأ مدرب منتخبنا الوطني سلمان رمضان التجمع الإعدادي فعليا الأسبوع الماضي خلال فترة توقف دوري زين للرجال، حيث خاض المنتخب عددا من الحصص التدريبية.

ويشارك في البطولة التي تقام في الفترة ما بين 5 إلى 7 أكتوبر، منتخبات كل من المغرب، مصر، والسعودية البلد المستضيف إلى جانب منتخبنا الوطني. 

وتأتي هذه المشاركة الدولية للمنتخب الأول في إطار التوجيهات المباشرة من سمو الشيخ عيسى بن علي آل خليفة بضرورة الحضور والتواجد في المشاركات الخارجية المتاحة لكسب الخبرة والاحتكاك تحضيرا للاستحقاقات الرسمية القادمة لمنتخبنا.

واختار المدرب سلمان رمضان 12 لاعباً هم أحمد عزيز صادق، أحمد يونس نجف، ميثم جميل، محمد عبدالرضا قربان، محمد امير حمودة، حسن نوروز، بدر عبد الله جاسم، علي عباس، علي شكر الله، حسين شاكر الطواش، صباح حسين وحسن قراشي.

وثمن الأمين العام بالاتحاد البحريني لكرة السلة عبدالإله عبدالغفار تعاون الأندية مع الاتحاد في تفريغ اللاعبين خلال هذه الفترة، مشيدا بتوجيهات سمو الشيخ عيسى بن علي آل خليفة رئيس الاتحاد الرامية لاستمرار مشاركات المنتخب الوطني الخارجية وهي الاستراتيجية الجديدة التي رسمها سموه للمنتخبات الوطنية بضرورة الاحتكاك مع منتخبات أقوى وزيادة نسبة المشاركات التي تصقل اللاعبين وتعد المنتخبات للاستحقاقات الأهم مستقبلا.