+A
A-

مدير شرطة الشمالية يلتقي رئيس جمعية البحرين لتسامح

أكد العميد عبدالله خليفة الجيران مدير عام مديرية شرطة المحافظة الشمالية على ضرورة تكريس ثقافة الحوار والتعايش واحترام الآخر بين جميع مكونات المجتمع البحريني ، مشيراً بأن نشر مثل هذه النوعية من الثقافة تسهم في استتباب الأمن العام بما يعود بالنفع على المملكة في جميع النواحي .

جاء ذلك خلال لقاء مدير عام مديرية شرطة المحافظة الشمالية مع الأستاذ يوسف بوزبون رئيس جمعية البحرين لتسامح وتعايش الأديان ، والذي يرافقه كلاً من الدكتورة أمل الجودر أمين سر الجمعية والأستاذة راضية محمد مسئولة الإعلام بالجمعية والأستاذة غصون العباسي مديرة مكتب رئيس الجمعية.

كما نوه العميد الجيران بأن مديرية شرطة المحافظة الشمالية وضعت نصب أعينها فتح قنوات الإتصال بين مختلف القطاعات في المجتمع ، الأمر الذي يترجم حجم الشراكة المجتمعية مع جميع أطياف المجتمع المحلي بهدف حفظ الأمن والسكينة العامة .

بدوره أشاد رئيس جمعية البحرين لتسامح وتعايش الأديان بجهود مديرية شرطة المحافظة الشمالية التي أصبحت مثال يحتذى به ، وخاصة في ما تمثله من نموذج مثالي في حفظ الأمن ومكافحة كافة أشكال الجريمة .

من جانبها ، أبدت الدكتورة أمل الجودر رغبتها في زيادة التنسيق والتعاون مع المديرية بشأن إقامة محاضرات وبرامج توعوية تهدف إلى نشر ثقافة التعايش والتسامح بين جميع مكونات المجتمع ، متطلعة إلى مزيدٍ من التنسيق والتعاون بين الجمعية ومديرية شرطة المحافظة الشمالية في كافة المجالات .