+A
A-

الأهلي يتعاقد مع المدرب الجزائري عبدالقادر بهلول

 

أعلن النادي الأهلي عن التعاقد رسميا مع المدرب الفرنسي من أصول جزائرية، عبدالقادر بهلول؛ لقيادة الفريق الأول لكرة القدم خلال الموسم الجديد 2017/2018.

يأتي ذلك تأكيدا لما نشره "البلاد سبورت" قبل أيام نحو توجه النادي للتعاقد مع مدرب جزائري.

وبحسب بيان النادي الرسمي، فإن التعاقد مع بهلول جاء بعد قيام الإدارة بالدراسة والتدقيق في العديد من السير الذاتية لعدد من المدربين المتميزين، إذ وقع اختيار الإدارة على المدرب عبد القادر بهلول؛ لما يتمتع به من صفات وخبرة.

وأردف النادي: ارتأت الإدارة أن العوامل المذكورة ستخدم الفريق في المرحلة المقبلة، كما أنه من العوامل التي رجحت كفة المدرب هي خوضه لعدة تجارب ناجحة مع بعض الأندية الإفريقية، والتي وصل معها إلى نهائيات عدد من المسابقات المحلية هناك في إفريقيا بالإضافة إلى مسابقات دولية.

وبحسب النادي أيضا، فإن الإدارة تتواصل بشكل مكثف مع المدرب؛ للوقوف على الخيارات المناسبة بشأن ملف محترفي الفريق؛ استعداد لانطلاق فترة الإعداد للموسم الجديد 2017/2018.

وسيبدأ بهلول الإعداد مع النسور يوم 15 يوليو المقبل.

يشار إلى أن الأهلي أنهى الموسم الماضي في المركز السابع، وأشرف على الفريق في الموسم الماضي 3 مدربين، إذ بدأ الموسم مع المدرب البلجيكي من أصول تونسية فتحي العبيدي، قبل أن يعفى من منصبه وتسند المهمة للمدرب صادق علي بشكل مؤقت، قبل أن تسند المهمة للمدرب المصري محمد عبدالعظيم، والذي أعفي من منصبه أيضا؛ لتعود القيادة الفنية مرة أخرى للمدرب صادق علي الذي شغل منصب مساعد المدرب للمدربين العبيدي وعبدالعظيم، كما يتوقع له أن يكون مساعدا للمدرب عبدالقادر بهلول في الموسم المقبل أيضا.