+A
A-

رئيس مجلس النواب: جائزة عيسى نموذج للدبلوماسية الإنسانية البحرينية برعاية الملك المفدى

أكد معالي السيد أحمد بن إبراهيم الملا رئيس مجلس النواب إن جائزة عيسى لخدمة الإنسانية هي رسالة بحرينية للعالم أجمع، وتفعيل للدبلوماسية الإنسانية البحرينية الرائدة، التي حققها الوطن في المحافل الدولية بقيادة العاهل المفدى، ولتعزيز الوعي بالمساعي الإنسانية، وتشجيع الجميع من أجل العمل لخدمة الإنسانية، وتسطير النماذج الرفيعة لأجيال المستقبل.

معربا رئيس مجلس النواب عن أسمى آيات الشكر وعظيم الامتنان لحضرة صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة عاهل البلاد المفدى حفظه الله على رعاية الكريمة لهذه الجائزة العالمية التي تحمل إسم الأمير الراحل، ليؤكد جهود واهتمام مملكة البحرين في مجال خدمة الإنسانية.

وأشار رئيس مجلس النواب أن الاحتفال بجائزة عيسى للخدمة الإنسانية في نسختها الثالثة، وبرعاية كريمة من جلالة الملك المفدى، وبحضور سمو الشيخ محمد بن مبارك آل خليفة نائب رئيس مجلس الوزراء، رئيس مجلس الأمناء للجائزة، يأتي انطلاقا من رعاية القيادة الرشيدة للجهود الإنسانية وبمبادرات حضارية رفيعة المستوى، تعزيزا لمكانة البحرين عالميا.

وقد هنئ معالي رئيس مجلس النواب مؤسسة مستشفى سرطان الأطفال بجمهورية مصر العربية الشقيقة، على فوزها بجائزة عيسى لخدمة الإنسانية، نظيرا لما حققت من نجاح متميز في علاج سرطان الأطفال.

ومؤكدا معاليه الدعم النيابي التام لكافة المبادرات والمشاريع الإنسانية البحرينية، باعتبارها رسالة ونهج سياسة مملكة البحرين الإنسانية للعالم أجمع، وهي سياسة راسخة وثابتة، في ظل المشروع الإصلاحي والمسيرة الديمقراطية المباركة التي نفتخر بها جميعا.