+A
A-

حرم لا يستبعد مفاجأة رومانية في الافتتاح

احمد مهدي


يرى حارس الفريق الأول لكرة القدم بنادي البسيتين حسين حرم أن لقاء الافتتاح في "يورو 2016"، والذي سيجمع منتخبي فرنسا ورومانيا اليوم (الجمعة) وجبة دسمة للمتابعين الرياضيين على مائدة شهر رمضان المبارك.
وذكر حرم لـ"البلاد سبورت" أن المباريات الافتتاحية لبطولات "اليورو" دائما ما تحمل التشويق والإثارة في مجرياتها، لافتا إلى أن تزامن افتتاح نسخة هذا العام مع شهر رمضان الكريم سيزيد من التشويق المصاحب للقاء.
وأكد أن وجود منتخب فرنسا بين جماهيره وعلى أرضه سيكون دافعا قويا لـ"الديوك" للظهور بشكل متميز، لكنه لم ينف احتمالية المفاجأة الرومانية في المباراة، متمنيا أن يظفر أصحاب الأرض بنتيجة اللقاء في نهاية الأمر.
"القديس"
وحول رؤيته للاعبين المتوقع بروزهم بشكل لافت في البطولة، توقع حرم أن تكون البطولة موعدا لتألق حارس المنتخب الإسباني إيكر كاسياس.
وقال: "أتوقع أن يكون كاسياس علامة فارقة في منتخب إسبانيا، "القديس" لازال يمتلك الكثير في جعبته لتقديم الإضافة النوعية من خلال تصدياته الرائعة وتدخلاته الكبيرة، علاوة على كونه قائدا للفريق، وهو الأمر الذي سيزيد من احتمالية تألقه ولعبه دورا مهما مع الإسبان".
الحفاظ على اللقب
وفي تصوره لبطل هذه النسخة، لم يستبعد حرم أن يجدد المنتخب الإسباني تفوقه على باقي المنتخبات الأوروبية.
وقال: "أتوقع أن تحافظ إسبانيا على لقبها الذي أحرزته في نسختي العام 2008 والعام 2012، وشخصيا أنا من عشاق هذا المنتخب، وأتمنى أن يظفر الإسبانيون باللقب الأوروبي".
ورغم ذلك، فإن حرم أكد شخصيا أنه سيحرص على متابعة لقاءات المنتخب البرتغالي علاوة على الإسباني؛ نظرا لتواجد لاعبه المفضل كريستيانو رونالدو في قائمة البرتغال.