+A
A-

“أسري” تستهدف السفن اليونانية في معرض بوسيدونيا

الحد - أسري: شاركت الشركة العربية لبناء وإصلاح السفن (أسري) في معرض بوسيدونيا وذلك بعرض منتجاتها وخدماتها في أثينا، الذي يعد من أكبر المعارض الملاحية في أوروبا، حيث إن النمو الذي يشهده حجم المعرض إلى جانب المؤشرات الإيجابية في سوق الملاحة اليونانية يؤكد من جديد أهمية اليونان كسوق ينبغي أن تركز عليه (أسري).
وقال الرئيس التنفيذي لشركة (أسري) نيلز كريستيان بيرج الذي ترأس وفد الشركة إلى المعرض “يتزايد العدد من العارضين الجدد والزبائن المتكررين في هذا المعرض ويستعملونه منصة لتجديد تواصلهم بعملائهم واستقطاب زبائن آخرين، ولكي تحافظ أسري على مكانتها الريادية في الخليج العربي، فقد كان من اللازم تواجدنا في هذا المعرض للالتقاء وجهاً لوجه بشركائنا اليونانيين، ولموافاة سوق الملاحة الأوروبية بآخر المستجدات من التحسينات لدينا”. و معرض العام 2016 يعد أكبر من نسخه السابقة، باشتراك أكثر من 1800 شركة عارضة من 89 دولة.
وينتمي الزائرون الذين حضروا المعرض إلى مختلف الدول الأوروبية مع توافد 20,000 خبير في الملاحة. وكان لـ (أسري) حضور مميز في هذا المعرض مع وجود عدد من أعضاء الإدارة العليا لعقد لقاءات مباشرة مع الزبائن.