+A
A-

“دي ال اس” للتدقيق تنضم لـ “ام جي أي العالمية”

أعلنت شركة “دي ال اس وشركاه” DLS and Associates البحرينية عن انضمامها إلى شبكة “ام جي أي العالمية” MGI Worldwide وهي إحدى الشبكات الرائدة في مجال التدقيق والضرائب والمحاسبة والاستشارات، في خطوة مهمة تبرهن جدارة الشركة وموثوقيتها.

وتعد “دي ال اس وشركاه” شركة تدقيق بحرينية مستقلة تقدم خدمات المراجعة والتدقيق والضرائب والخدمات الاستشارية لجميع أصحاب السجلات التجارية في المملكة، وتقع مكاتبها في منطقة السيف بالمنامة.

وعن الهدف من انضمام الشركة إلى شبكة “ام جي أي العالمية”‏‎‎، قالت الرئيس التنفيذي للشركة سيدة الأعمال إيما المنصوري “تتوافق عمليات MGI مع هدفنا في أن نكون جزءًا من هيئة دولية معترف بها للتواصل ومشاركة الموارد وتعزيز المصداقية.. لقد بحثنا في جمعيات وشبكات أخرى، ووجدنا أن MGI تتوافق بشكل وثيق مع أهدافنا في المرحلة الراهنة وتحقق لنا ما نصبو إليه مع عملائنا”.

وقالت المنصوري إن السوق البحرينية تضم عددا محدودا من شركات التدقيق في الفترة الراهنة، ودخول دماء جديدة إلى السوق المحلية بخبرات دولية معتمدة سيكون له انعكاسات إيجابية كبيرة على السوق بتوافر منافسة شريفة وخيارات متعددة خصوصا أمام قطاع الشركات الصغيرة ومتناهية الصغر، ما سيكسب الاقتصاد البحريني موثوقية أكبر وسمعة دولية أكبر.