+A
A-

“الراشد” و “العاصمة” يقدمان إعانة للعمال الوافدين

أعلنت مجموعة شركات التجزئة والضيافة المحلية البحرينية، مجموعة الراشد (ARG)، أحد أقسام مجموعة لاندمارك في المملكة، عن قرارها بالعمل مع وحدة العاصمة لتوفير الإغاثة الفورية وضمان الأمن الغذائي، وذلك لدعم احتياجات المجتمعات المحلية والمتضررين بشدة من جائحة “كوفيد - 19”.

وكجزء من هذه المبادرة، ستجتمع 8 من العلامات التجارية للمجموعة بما في ذلك “سنتربوينت، سبلاش، رعاية الأمومة، شومارت، لايف ستايل، ماكس، هوم سنتر، هوم بوكس” لتوزيع 2000 عبوة طعام على العمال المحرومين في جميع أنحاء البلاد.

وتماشياً مع التزام المجموعة المستمر بدعم صحة ورفاهية المجتمعات التي تخدمها، أطلقت الشركة العديد من المبادرات في جميع أنحاء المنطقة؛ لضمان وصول المساعدة لمن هم في أمس الحاجة إليها في هذه الفترة الصعبة.

وفي حديثه عن المبادرة، قال رئيس مجلس إدارة مجموعة الراشد، الشيخ حسن بن راشد آل خليفة “لقد أثر اندلاع “كوفيد - 19” على العديد من المجتمعات الضعيفة ونحن نهتم بشدة بدعمهم. الغذاء شرط أساس للمحتاجين، خصوصًا في هذه الأوقات. نحن ممتنون للعمل مع محافظة العاصمة لتقديم دعمنا لمجتمعات العمال ذوي الياقات الزرقاء والحد الأدنى للأجور الذين تأثروا بشدة من الوباء المستمر”.

وأضاف “الآن أكثر من أي وقت مضى، من المهم ضمان حصول الجميع على وجبات عالية الجودة حتى يتمكنوا من البقاء بصحة جيدة. سنواصل دعم رفاهية الناس هنا في البحرين وسنظل ملتزمين بمساعدتهم على التغلب على هذه الأزمة “.

وقال محافظ محافظة العاصمة، الشيخ هشام بن عبد الرحمن آل خليفة “نشكر مجموعة الراشد ومجموعة لاندمارك على دعمهما لعملنا الإنساني وجهودنا الرامية إلى تقديم الإغاثة “كوفيد - 19”. من خلال هذا الدعم، سنتواصل مع العمال ذوي الياقات الزرقاء الذين تأثروا بشدة بهذا الوباء ونوفر لهم الإمدادات الغذائية، التي تعد واحدة من أكثر احتياجاتهم أهمية في هذا الوقت”.