+A
A-

709.9 ألف دينار لأجهزة تحديث البنية التحتية ل “تطوير”

طرحت شركة تطوير للبترول في جلسة مجلس المناقصات والمزايدات أمس 4 مناقصات بإجمالي 33 عطاء، في حين تم تعليق عطاءين تابعين لمناقصتين.وبلغ مجموع أقل العطاءات المقدمة لشركة تطوير للبترول نحو 1.3 مليون دينار.

وأظهرت أحدث البيانات أمس فتح مناقصة لتوريد أجهزة (أل أج بي أي) لتحديث نظام البنية التحتية الأساسية، وتهدف الشركة لتوسيع هذا النظام لتلبية الاحتياجات المتزايدة للإنتاج ويستخدم هذا النظام بنسبة تصل إلى 90 % من مختلف المواقع، وتنافس على المناقصة شركتان، أقلهما لشركة الزياني لأنظمة الكمبيوتر بنحو 709.9 ألف دينار، والآخر بنحو 757.2 ألف دينار لشركة المؤيد للكمبيوتر الشرق الأوسط.

وطرحت “تطوير للبترول” مناقصة ثانية لتوريد أجهزة “ديل لابتوب” والكمبيوتر المحمول والثابت مع الأكسسوارات أو ما يعادلهم من أجل تحديث الأجهزة القديمة، التي لا تدعم نظام (الوندوز رقم 10)، وطلبات إضافية للموظفين الجدد الذين انضموا إلى الشركة أخيرًا، وتنافس عليها 4 شركات أقلها بنحو 312.5 ألف دينار لشركة المؤيد للكمبيوتر الشرق الأوسط، وأكبرها بقرابة 529.4 ألف دينار.

وطرحت “تطوير” مناقصة لتوقيع اتفاقية شراء طويلة الأجل لمدة 5 سنوات لتوريد صناديق حشو، تنافس عليها 8 شركات علق عطاء أحدها وأقلها لشركة الطاقة العالمية لخدمات النفط بنحو 448.8 ألف دولار (ما يعادل 168.8 ألف دينار)، وأكبرها بنحو 1.8 مليون دولار (ما يعادل 690.7 ألف دينار).

كما طرحت الشركة مناقصة لتوريد صمام الكرة، وتعتبر هذه الصمامات ضرورية لإيجاد فائض في شبكة خطوط نقل الغاز من (قفزة حفيظة) و(شاباتش) الحالية لضمان إمكانية تسليم الكمية الكاملة من الغاز إلى محطتي الدر 1 و2 عبر نقطة توزيع الدر،  تنافس على المناقصة 19 شركة علق عطاء أحدها وأقلها لمؤسسة المؤيد لكهرباء وأجهزة القياس وأنظمتها بنحو 130.5 ألف دينار، وأكبرها بنحو 477.4 ألف دينار.