+A
A-

“بني جمرة” يطالب بتسريع إجراءات مشروعه

عبر رئيس نادي بني جمرة عبدالمجيد إبراهيم عن أمله في إنهاء إجراءات المشروع الاستثماري الجديد لناديه والذي مضى عليه عدة سنوات ومازال يراوح مكانه.

وقال إبراهيم لـ “البلاد سبورت” إن المشروع الجديد عبارة عن مبنى تجاري من ثلاثة طوابق يتكون من 25 محلا، وقد سعى النادي لاستخراج الموافقة من تحويل المساحة والتي أملاك تابعة للدولة إلى أرض استثمارية وباقي تراخيص البناء ولم يتبق إلا توقيع واحد لدى إحدى الجهات الحكومية، مشيدا بمتابعة واهتمام وزارة شؤون الشباب والرياضة في دعم المشروع.

وتمنى إبراهيم من استكمال الخطوة الأخيرة، والتي مضى عليها وقت طويل بعد التواصل مع المتعهد والبنك، حيث إن المعاملة الأخيرة موجودة على طاولة أحد المسؤولين بانتظار توقيعه.

وأكد بأن الدفع باتجاه تسريع المشروع الاستثماري سيمكن النادي من تسيير أنشطته على النحو الأمثل ودعم فرق النادي بلعبة الكرة الطائرة والدراجات الهوائية وربما يفسح المجال أمام الانخراط في أنشطة أخرى مثل كرة القدم.

وأضاف عن هذا الموضوع “لقد كان نادي بني جمرة من الأندية المساهمة في تأسيس دورة التعارف الكروية المشهورة، وشاركنا في معظم دوراتها، وبالتالي فإننا نملك خامات بشرية جيدة في اللعبة، وعلى مستوى كرة اليد، فإن بني جمرة كان يمارس اللعبة قبل ناديي باربار والاتفاق وإعادة النشاط تتطلب توفر الميزانية..”.