+A
A-

“التنين” تتخذ تدابير لضمان صحة المرتادين

أكدت مدينة التنين، أكبر مركز تسوق صيني للبيع بالجملة والتجزئة بالبحرين، عن اتخاذها مؤخرًا خطوات مكثفة لتنظيف وتعقيم جميع المرافق في المجمع بالتعاون مع الإدارة العامة للدفاع المدني، وذلك ضمن التدابير الاحترازية المتخذة باستمرار؛ لضمان صحة وسلامة جميع مرتادي المجمع من زوار ومتسوقين ومُوظفين.

وقد شرعت مدينة التنين في تطبيق هذه الإجراءات المكثفة، حيث دلت أحدث الدراسات المتخصصة في هذا المجال أن التعقيم المستمر للأسطح هو أهم خطوات مكافحة الفيروسات ومنع انتشارها. وتشمل هذه الإجراءات عمليات التنظيف والتعقيم الشاملة والمكثفة لجميع المرافق في المجمع، والتي تم تنفيذها وفقا للتوجيهات والتعليمات الصادرة من اللجنة الوطنية لمكافحة فيروس كوروونا ووزارة الصحة، وبالتعاون مع الإدارة العامة الدفاع المدني بوزارة الداخلية.

وقال المدير العام لشركة ’Chinamex باتريك جينج شوا “نحرص في مدينة التنين على دعم الجهود الحكومية وإجراءات اللجنة الوطنية لمكافحة فيروس كوروونا كوفيد-19. إن تنفيذنا هذه الإجراءات في المجمع يعكس اهتمامنا البالغ بسلامة المجتمع البحريني ويتماشى مع الجهود الوطنية المبذولة لحمايته، كما أننا نسعى من خلال تطبيق هذه الإجراءات لإعادة تأكيد موقفنا الداعم لمملكة البحرين قيادة وشعبًا. ستستمر مدينة التنين في بذل كل ما في وسعها لدعم جميع المساعي الرامية لمواجهة هذا الوباء، كما نكرر في مدينة التنين التزامنا الثابت بتنفيذ أفضل الممارسات وفقًا لأعلى المعايير الدولية فيما يتعلق بتنظيف وتعقيم المجمع”.