+A
A-

جلالة الملك يثني على دور سمو رئيس الوزراء في خدمة البحرين وتعزيز نهضتها التنموية

سمو رئيس الوزراء: البحرين تسير في ظل قيادة جلالة الملك بخطوات ثابتة نحو تحقيق تطلعات الشعب في التقدم والرخاء

المملكة قادرة بمشيئة الله ثم بفضل التوجيهات والرؤية الحكيمة لجلالة الملك على تجاوز تداعيات المرحلة الراهنة

 

قام عاهل البلاد صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة أمس بزيارة لرئيس الوزراء صاحب السمو الملكي الأمير خليفة بن سلمان آل خليفة، بقصر سموه بالرفاع.

وخلال اللقاء، تبادل صاحب الجلالة وصاحب السمو الملكي رئيس الوزراء التهاني والتبريكات وخالص التمنيات بمناسبة قرب حلول عيد الفطر المبارك، ضارعين إلى المولى تعالى أن يعيد هذه المناسبة الكريمة على مملكة البحرين وشعبها الكريم بالخير واليمن والبركات.

كما أثنى جلالة الملك على دور سمو رئيس الوزراء في خدمة مملكة البحرين وتعزيز نهضتها التنموية، وجهود سموه الدؤوبة والمتواصلة في جميع المجالات تمشيًا مع التوجيهات الملكية السامية التي وضعت مصلحة المواطنين وأمنهم الغذائي والدوائي في مقدمة الأولويات.

وأعرب صاحب السمو الملكي رئيس الوزراء عن خالص الشكر والتقدير لجلالة الملك على زيارته الكريمة في هذه الأيام المباركة من الشهر الفضيل، داعيا الله عز وجل أن يحفظ جلالته ويديم عليه موفور الصحة والعافية والسعادة.

وأكد سموه أن مملكة البحرين تسير في ظل قيادة جلالة الملك بخطوات ثابتة نحو تحقيق تطلعات وطموحات شعب البحرين في التقدم والرخاء، وأنها قادرة بمشيئة الله ثم بفضل التوجيهات والرؤية الحكيمة لجلالة الملك، على تجاوز تداعيات المرحلة الراهنة التي يمر بها العالم أجمع، والحفاظ على ما حققته من مكتسبات وتنميتها لخير الوطن ونماء شعبه.