+A
A-

“stc البحرين” تطلق بطاقتها مسبقة الدفع

قامت stc البحرين شركة الاتصالات الرائدة في المملكة، بالشراكة مع NEC Payments، إحدى أبرز شركات خدمة الحلول المصرفية، بإطلاق بطاقتها الإلكترونية مسبقة الدفع من خلال المحفظة الإلكترونية stc pay بالتعاون مع ماستركارد، مما يتيح للعملاء التسوق لدى عدد أكبر من المتاجر لإجراء معاملاتهم الشرائية عبر المنصات الإلكترونية بشكل أسرع وأكثر فعالية وأمانا خصوصا خلال هذه الظروف الراهنة.

وتستمر stc البحرين بالتركيز الدائم على توفير المنتجات والخدمات الرقمية المختلفة، إضافة إلى التكيُّف مع الأوضاع الراهنة غير المسبوقة. ولأول مرة تحقق stc البحرين إنجازا فريدا من نوعه عبر ربط عملياتها مع NEC Payments مما أثمر عن إطلاق هذه البطاقة الإلكترونية مسبقة الدفع، الأمر الذي يعتبر ذا أهمية كبرى، حيث أعلنت منظمة الصحة العالمية عن تشجيعها للتسوق إلكترونيا وإجراء عمليات الدفع عن بعد قدر الإمكان لتفادي التعامل بالمبالغ النقدية لتفادي انتقال فيروس COVID-19.

وتتيح البطاقة المدرجة في تطبيق stc pay للعملاء التسوق للسلع والخدمات لدى جميع المتاجر المحلية والعالمية الإلكترونية بكل أمان وفعالية. كما يمكن هذا الابتكار جميع العملاء ممن لا يملكون بطاقات ائتمانية بالتسوق عبر الإنترنت في أي وقت وأي مكان ليتم توصيل طلباتهم إلى منازلهم. ويمكن لجميع مستخدمي stc pay الحصول على هذه البطاقة الالكترونية بالمجان ولمدة صلاحية تصل إلى 3 سنوات. بالإضافة إلى ذلك، يمكن للعملاء نقل المبالغ من حساب stc pay إلى البطاقة الإلكترونية بكل مرونة وكما تطلبت الحاجة.

وعلق الرئيس التنفيذي لشركة stc البحرين نزار بانبيله، قائلا: “نحن سعداء بالإعلان عن هذه الشراكة مع NEC Payments والتي ستعزز من حجم خدماتنا الرقمية المتاحة لجميع عملائنا سواء من الأفراد أو المؤسسات، كما ستوفر هذه الخدمة المرونة المطلوبة لإجراء المعاملات الالكترونية بشكل آمن وفعال..