+A
A-

المحرق يطلق مسابقة لفئات الكرة

أطلق نادي المحرق مسابقة للفئات العمرية لكرة القدم، وذلك بالتعاون مع شركة سند العقارية. وتأتي المسابقة التي ستبدأ خلال الأيام المقبلة؛ تزامنًا مع الظروف الراهنة لفيروس كورونا العالمي، وتشجيعًا من إدارة النادي للاعبين؛ للمحافظة على مستويات اللياقة البدنية خلال فترة توقف النشاط الرياضي، وتطبيقًا لمبادرة (خلك في البيت)، خصوصًا وأن موسم الفئات انتهى رسميًا بقرار الاتحاد البحريني لكرة القدم الصادر في شهر أبريل الماضي.

وستخصص المسابقة لجميع الفئات العمرية في كرة القدم، وهي: (البراعم، الأشبال، الناشئين والشباب)، وسيخضع اللاعبون للتقييم من قبل أجهزتهم الفنية كلاً في فئته. وسيخصص النادي جوائز نقدية للاعبين الفائزين في عملية التقييم. ويشرف على المسابقة مشرف عام الفئات بنادي المحرق علي سند.

وتتمثل المسابقة في إرسال مجموعة تدريبات من قبل الأجهزة الفنية للاعبين، على شرط تطبيقها من قبل اللاعبين عبر تقنية “الفيديو”، مع ضرورة الحفاظ على لبس ملابس النادي والبقاء في المنزل. وستكون آلية اختيار الفائز عبر اللاعب الملتزم في أداء التدريبات والبقاء في المنزل، إضافة إلى الالتزام بلباس النادي.

وتأتي خطوة نادي المحرق مميزة على صعيد تشجيع اللاعبين بصورة مغايرة؛ لأداء التدريبات رغم توقف النشاط الكروي، خصوصا مع تخصيص جوائز نقدية للفائزين.