+A
A-

ورشة إدخال المعلومات بقاعدة البيانات الوطنية الرياضية

بدأت اللجنة الأولمبية البحرينية في تنفيذ أولى خطوات المرحلة الثانية من مشروع قاعدة البيانات الوطنية الرياضية والتي تعد إحدى المبادرات المتميزة التي أطلقها سمو الشيخ خالد بن حمد آل خليفة النائب الأول لرئيس المجلس الأعلى للشباب والرياضة، رئيس اللجنة الأولمبية البحرينية، حيث تضمنت المرحلة الثانية عملية جمع المعلومات من خلال الصفحة الإلكترونية بالتواصل مع الاتحادات الوطنية.

وأقامت الأولمبية ورشة عمل عبر الاتصال المرئي مع كلا من اتحادي كرة السلة والسباحة شرحت من خلاله نوع البيانات وكيفية استخدام الموقع الإلكتروني وكافة الأمور المرتبطة بإدخال بيانات الاتحادات من لاعبين ومدربين وحكام وأندية أعضاء بالإضافة إلى المشاركات الخارجية (البطولات والدورات الرياضية). وقدمت اختصاصية تقنية المعلومات زينب حسين شرحا مفصلا عن استخدام الموقع الإلكتروني والذي يتطلب عمل حساب خاص لكل اتحاد (User Name) وكلمة مرور (Password) مع وجود مشرف على الحساب (Admin Account) بإمكانه منح صلاحية استخدام البرنامج وإدخال المعلومات لعدة أشخاص من موظفي الاتحاد.

واستعرضت المعلومات المطلوب إدخالها في الموقع مثل بيانات الاتحادات ومنها على سبيل المثال لا الحصر أسماء أعضاء مجلس الإدارة والموظفين وعنوان الاتحاد والإيميل وموقعه ورقم الهاتف والفاكس وعناوين مواقع التواصل الاجتماعي والحساب البنكي واسم البنك والأندية الأعضاء التابعة له والشعار و..الخ. وأكد موظفو الأولمبية استعدادهم لتقديم المساعدة حول كل ما يخص إدخال البيانات في الموقع فيما سيتم عمل المزيد من ورش العمل لباقي الاتحادات، وتم التأكيد بأن جميع المعلومات ستكون باللغة الإنجليزية.