+A
A-

“الخليجية للصيانة والاعتمادية” تدعم “فينا خير” بـ 5 آلاف دينار

ساهمت أخيرا الجمعية الخليجية للصيانة والاعتمادية بمبلغ 5 آلاف دينار للحملة الوطنية “فينا خير” التي دشنها ممثل جلالة الملك للأعمال الخيرية وشؤون الشباب سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة والتي تهدف إلى تعزيز جهود البحرين لتصدي لفايروس كورونا “كوفيد19” المستجد.

وقدم رئيس مجلس الإدارة إياد البصراوي باسمه وباسم جميع منتسبي الجمعية أسمى آيات الشكر والامتنان لعاهل البلاد حضرة صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة، ورئيس الوزراء صاحب السمو الملكي الأمير خليفة بن سلمان آل خليفة، وولي العهد نائب القائد الأعلى النائب الأول لرئيس مجلس الوزراء، صاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن حمد آل خليفة، على ما يبذلونه من جهود من أجل حماية الوطن وجميع مواطنيه ومقيميه من مخاطر جائحة فايروس كورونا المستجد (كوفيد19). ويأتي دعم الجمعية وأعضائها من إيماننا المطلق بأهمية مسوؤليتنا المجتمعية، وهي إحدى قيمينا وأساسا لتراثنا وثقافتنا بإحياء قيم التآزر والعطاء.

وأكد نائب الرئيس محمود ميرزا أن الجمعية الخليجية للصيانة والاعتمادية بجميع منتسبيها تفخر بالنجاح المتميز الذي حققته مبادرة “فينا خير”، حيث أتاحت لمختلف المؤسسات والشركات والأفراد فرصة نيل شرف المشاركة في هذه الحملة الوطنية الكبيرة، والمعبرة عن ما تتميز به البحرين من روح العائلة الواحدة التي تتسم بها قيادتنا الحكيمة ويستظل بها جميع أبناء هذا الوطن العزيز.