+A
A-

“مجمعات السيف” تُعاود افتتاح جميع المحلات التجارية غدًا

أعلنت شركة عقارات السيف، الشركة الرائدة في قطاع التطوير العقاري في البحرين، تنفيذًا لتوجيهات اللجنة التنسيقية بمعاودة فتح أبواب جميع المحلات التجارية في المملكة، عن معاودة فتح جميع المحلات التجارية في مجمعاتها المنتشرة في مختلف أنحاء المملكة (مجمع السيف – ضاحية السيف، ومجمع السيف – المحرق ومجمع السيف – مدينة عيسى) لعملائها الكرام؛ ابتداءً من يوم غد الجمعة الموافق 10 أبريل 2020 ولغاية 23 أبريل 2020.

وعليهِ، ستعاود جميع المحلات في مجمعات السيف افتتاح أبوابها من الساعة 12:00 ظهرًا ولغاية الساعة 8:00 مساءً.

وفيما ستواصل المؤسسات المالية، ومحلات النظارات، والصيدليات، إضافة إلى المؤسسات الحكومية العمل بالساعات الاعتيادية (من 10:00 صباحًا ولغاية 10:00 مساءً خلال أيام الأسبوع، ومن 10:00 صباحًا ولغاية 11:00 مساءً خلال عطلة نهاية الأسبوع).

وفي ذات السياق، سيواصل كارفور – مجمع السيف المحرق العمل بساعاته الاعتيادية من الساعة 8:00 صباحًا لغاية منتصف الليل.  كما وستقتصر أنشطة المطاعم والمقاهي في مجمعات السيف على الطلبات الخارجية وخدمات التوصيل، فيما ستواصل دور السينما، والمراكز الترفيهية والصالونات والمراكز الرياضية الالتزام بقرار الإغلاق المؤقت.

ومن جهةٍ أخرى، سيتوجَّب على جميع العاملين في المحلات التجارية والزبائن الكرام الالتزام بالإجراءات الوقائية المعلن عنها، التي تتمثل في ارتداء أقنعة الوجه عبر تواجدهم بالمجمع وارتداء القفازات أثناء عملية التسوق، إضافة إلى الحرص على تطبيق مبدأ التباعد الاجتماعي، وستلتزم جميع المحلات بعمليات التعقيم واتخاذ الإجراءات اللازمة لضمان عدم تزاحم الزبائن بداخلها، فضلاً عن توفير منطقة انتظار خارج المحلات.

وفي هذا الصدد، أشادت الشركة بجميع الجهود الوطنية المبذولة بقيادة ولي العهد نائب القائد الأعلى النائب الأول لرئيس مجلس الوزراء صاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن حمد آل خليفة والفريق الوطني للتصدي لفيروس كورونا لاحتوائه ومنع انتشاره.

وتؤكد الشركة التزامها التام بكل ما يُتخذ من قرارات وتوجيهات من قبل الفريق الوطني للتصدي لفيروس كورونا، واستمرار تواصلها مع السلطات الصحية والتنظيمية ذات العلاقة لضمان اتخاذ الإجراءات المناسبة في ذات الشأن وبما يخدم تعزيز الصحة العامة في البحرين.

وشكّلت الشركة فريق طوارئ خاص لمراقبة جميع التطورات اليومية المتعلقة بمجال تعزيز الصحة العامة وذلك لضمان الاستجابة السريعة في حالة حدوث أي متغيرات تستدعي أي تدخل فوري ومباشر من أجل اتخاذ الإجراءات المناسبة.

يذكر أن جميع المجمعات التجارية المنضوية تحت مظلة شركة عقارات السيف لم تسجل ولله الحمد أي حالات إصابة بفيروس كورونا.

وبادرت الشركة منذ ظهور الفيروس في مملكة البحرين بإخضاع جميع مجمعاتها لإجراءات وقائية تتضمن تنظيف وتعقيم جميع مرافق المجمعات بصورة مكثفة وشاملة؛ بهدف الحفاظ على صحة وسلامة جميع عملائها الكرام والعاملين لدى شركائها المستأجرين.

وقامت الشركة بتثبيت المُعقمات الصحية في أنحاء جميع مجمعاتها؛ كإجراء احترازي إضافي لمنع انتشار الفيروس عن طريق ملامسة الأسطح.