+A
A-

عنان: تأجيل الكأس لمصلحة الجميع

أكد نجم منتخبنا الوطني والنادي الأهلي للكرة الطائرة ناصر عنان تأييده لتأجيل منافسات كأس سمو ولي العهد وباقي المسابقات حفاظا على سلامة الرياضيين كإجراء إحترازي من فايروس كورونا (كوفيد -19).

وكان اتحاد الكرة الطائرة أصدر قرارًا بتأجيل مسابقات الدرجة الأولى والثانية إلى شهر أغسطس المقبل على أن يتم إخطار الأندية بالموعد الجديد بشهر يوليو.

وأضاف عنان لـ البلاد سبورت أن قرار التأجيل يصب في مصلحة الجميع وهو يتوافق مع الجهود الوطنية المبذولة من قبل الدولة في مكافحة هذا المرض، كما أوضح بأنه يعارض قرار إلغاء مسابقة الكأس ويتفق مع قرار التأجيل لاستمرار المنافسة على لقب “أغلى الكؤوس”، خصوصا وأنه لم يتبقى إلا مباريات قليلة على ختام المسابقة.

ويواجه الأهلي فريق النجمة ويلتقي المحرق مع داركليب في منافسات الدور نصف النهائي من كأس ولي العهد. وتمنى عنان أن تحافظ إدارة النادي على نفس العناصر من اللاعبين الحاليين، بهدف الاستقرار الفني والمنافسة على الألقاب في الموسم المقبل.

وردا على سؤال البلاد سبورت حول رأيه بشأن المحترف الكندي ريموند قال عنان “لقد قدم كل ما يملك من مستوى، ولكنني أرى استبداله بالتعاقد مع لاعب يفوقه من حيث المستوى في مركز 4 ليخدم الفريق بصورة أكبر وذلك ليس انتقاصا من إمكاناته وإنما طمعا في لاعب بمستوى أعلى منه..”. وأشار عنان بأن التوقف الحالي له آثار سلبية على فريقه وجميع الفرق الأخرى، ولكنه يسعى للتدرب في المنزل للمحافظة على لياقته ومستواه.