+A
A-

“سكيبلاينو” توفر نظامًا لقوائم الانتظار للجهات الحكومية والمستشفيات

استلام المدفوعات دون الحاجة لحضور العملاء شخصيًا

سيدعم النظام السحابي العديد من المؤسسات لتنفيذ تدابير السلامة

يعتبر تطبيق "سكيبلاينو" لإدارة قوائم الانتظار الأكثر ذكاءً بالعالم

 

أعلنت شركة “سكيبلاينو” عن توفير نظامها الحاصل على العديد من الجوائز العالمية لإدارة قوائم الانتظار لجميع الجهات الحكومية والمستشفيات والمراكز الطبية مجانًا ولمدة 6 أشهر؛ لمحاربة تداعيات فيروس كورونا (كوفيد-19)، تماشيًا مع الحملة الوطنية للسلامة في المملكة.

وسيدعم النظام السحابي لإدارة قوائم الانتظار العديد من الجهات والمؤسسات لتنفيذ تدابير السلامة لجميع موظفيها، إضافة إلى خلق بيئة آمنة لعملائها.

وستقوم شركة “سكيبلاينو” بإطلاق خدمة الفرع الافتراضي الجديدة كليًا؛ لمساعدة المؤسسات والشركات على الاستمرار في خدمة عملائهم، وقبول الاستمارات والنماذج واستلام المدفوعات دون الحاجة للعملاء بالحضور شخصيًا إلى مقر المؤسسة أو الشركة.

وتعد هذه الخدمة تجريبية في الوقت الراهن، تم تطبيقها مع عدد قليل من الوزارات الحكومية والشركات، ومن المتوقع إطلاقها رسميًا في أبريل المقبل.

وتعكس مبادرة شركة “سكيبلاينو” تفانيها المستمر في إيجاد حلول من شأنها أن تؤثر بشكل إيجابي على المجتمع، وفخرها بكونها فرد من أفراد فريق البحرين، الذي يعد مفتاحًا للتغلب على هذا التحدي الذي يواجه الوطن.

وقامت المئات من الوزارات الحكومية والمؤسسات المالية والشركات الأخرى باستخدام تطبيق “سكيبلاينو” لفروعها المتعددة، إذ يمكّن التطبيق حجز خدمات متعددة مجانًا لجميع العملاء باستخدام الهواتف الذكية.

ومن أهم خواص التطبيق، هو إعطاء العملاء فرصة عدم الانتظار في الطوابير الطويلة والمزدحمة، إذ يمكنهم حجز وقت محدد لمواعيدهم ليتم إخطارهم عندما يحين دورهم، وبالتالي تقليص الحاجة إلى لمس شاشات المواعيد أو الأوراق المطبوعة.

ويعتبر تطبيق “سكيبلاينو” لإدارة قوائم الانتظار الأكثر ذكاءً في العالم، ويهدف إلى تزويد الشركات بحلول مبتكرة للمساعدة في تحسين خدمة العملاء.

ويتيح هذا النظام متعدد اللغات الشركات القدرة على التعامل مع قوائم الانتظار بذكاء وسرعة.

وفي هذا السياق، قال الرئيس التنفيذي لشركة “سكيبلاينو” زمان زمان “تعكس هذه المبادرة التزامنا برد الجميل لمجتمعنا، إذ نعلم أن تطبيقنا يعتبر حلّا حيويًا لضمان قدرة العملاء على استخدام الخدمات بأمان، إضافة إلى حماية الموظفين في هذا الوقت العصيب. نحن بحاجة إلى مساعدة بعضنا، وهذه هي أبسط طريقة. فإعداد النظام لأي جهة يستغرق 5 دقائق ووصلة الإنترنت فقط”.

ويتوافر تطبيق “سكيبلاينو” مجانًا للهواتف التي تعمل بأنظمة “الأندرويد” والـ “iOS” ويشمل العديد من الخدمات المجانية.