+A
A-

“الأهلي المتحد” يروج لخدماته الرقمية لحماية صحة العملاء

يعمل البنك الأهلي المتحد على تشجيع عملائه على القيام بمختلف معاملاتهم المصرفية اليومية عبر حلوله الرقمية المتكاملة المتوفرة لهم دون مغادرة منزلهم، خصوصا في ظل الظروف الحالية.

يذكر أن البنك يقدم مجموعة رائدة من القنوات المصرفية الرقمية التي يمكنها العمل كحاجز فعال ضد العدوى، إضافة إلى كونها تتفوق من حيث السرعة والسهولة والتوفر على مدار الساعة.

ويمكن للعملاء التحكم بحساباتهم من أي مكان بأمان تام من خلال الخدمات المصرفية عبر الإنترنت أو الجوال. تتيح هذه الخدمات الاطلاع على أرصدة الحسابات وكشوف بطاقات الائتمان، إجراء التحويلات النقدية، دفع الفواتير، طلب كشوف الحسابات، وأكثر من ذلك بكثير. يمكن للعملاء الوصول لهذه القنوات من خلال تطبيق البنك لأجهزة الجوال، أو التسجيل في الخدمات المصرفية عبر الإنترنت. هذه العملية في غاية السهولة والسرعة. ولإعطاء عملائه المزيد من الأسباب لتبني هذه الخدمات، فإن استخدام الخدمات المصرفية عبر الإنترنت والجوال يمنح العميل تلقائياً الفرصة للفوز بمبلغ 10,000 د.ب.

كما يمكن لعملائنا الوصول بسرعة وسهولة إلى هذه الخدمات من خلال نظام الخدمة الصوتية عبر الهاتف (IVR)، ونظام الخدمة الصوتية والمرئية (VIVR)، والذي يعرض قوائم نظام الخدمة الصوتية بشكل مرئي يمكن خلاله التنقل عبر الخيارات باستخدام الهاتف الذكي أو الكمبيوتر. وليكون دوما على مقربة من عملائه، فقد قام البنك بتوفير العديد من هذه الخدمات عبر تطبيق الواتساب. هذا النظام مدعوم بتقنية الذكاء الاصطناعي، مما يتيح له التحدث مع العملاء وفهم طلباتهم واستفساراتهم بالطريقة نفسها التي يتحدثون بها يوميا.

 

* شبكة تضم 61 جهاز صراف آليًا

كما تضم الشبكة الواسعة للبنك 61 جهاز صراف آليا يمكن استخدامها للسحب والإيداع، وتتوفر بالقرب منها معقمات الأيدي. وقام البنك أيضا بزيادة الحد اليومي الأعلى للسحب إلى 2,000 د.ب. وعند الحاجة لزيارة الفروع لأي سبب، يمكن للعملاء تقليل وقت الانتظار من خلال حجز المواعيد عبر الموقع الإلكتروني للبنك.

ولمزيد من الحماية عند التسوق، فإن البنك الأهلي المتحد واحد من أولى المؤسسات المالية التي طبقت تقنية الدفع بدون تلامس (Tap & Pay) في بطاقات الصراف والائتمان. تسمح هذه التقنية للمتسوقين بالدفع لغاية 50 د.ب دون إدخال الرمز السري لبطاقاتهم.

وبهذه المناسبة، قال  نائب الرئيس التنفيذي للمجموعة – الخدمات المصرفية للأفراد في البنك الأهلي المتحد، سوڤرات سايغال “نود التأكيد على أننا نولي أهمية كبيرة لصحة وسلامة موظفينا وشركائنا وعملائنا. نود أيضاً التأكيد لعملائنا على أننا سنتخطى هذه الأوقات الصعبة من خلال تكاتفنا وعملنا يداً بيد، كما ننصحهم بعدم زيارة فروعنا إلا للضرورة القصوى. خدماتنا الرقمية آمنة ويمكنها تلبية مختلف احتياجاتهم”.