+A
A-

الأولمبية تنظم بطولة للألعاب الإلكترونية

تشمل لعبتي “FIFA20” و “PUPG MOBILE” وجوائزها 34 ألف دولار

المشاركة مفتوحة والتسجيل يبدأ 30 مارس

 

تنظم اللجنة الأولمبية البحرينية بالتعاون مع منظمة خالد بن حمد الرياضية (KHK ESPORT) والبحرين كوميك كون (BCC) بطولتين للألعاب الإلكترونية في لعبتي (FIFA20) و( PUPG MOBILE)، الأولى سيتنافس فيها لاعبو منتخبنا الوطني الأول لكرة القدم، كما ستقام مسابقة أخرى مفتوحة لعامة المواطنين ومحبي الألعاب الإلكترونية.

أما اللعبة الثانية ستكون كذلك مفتوحة لجميع الأعمار والفئات، ضمن الجهود التي تبذلها اللجنة الأولمبية للمساهمة في الحملة الوطنية #خلك_بالبيت لحث المواطنين والمقيمين على المكوث في المنازل والمساهمة في دعم وتعزيز أهداف الفريق الوطني للتصدي لفيروس كورونا (كوفيد 19).

بطولة اللجنة الأولمبية البحرينية للألعاب الإلكترونية ستكون حافلة بالمتعة والإثارة بمشاركة كوكبة من لاعبي منتخبنا الوطني لكرة القدم بلعبة (FIFA20) وهي أحدث إصدارات لعبة ( PLAY STATION 4)، إذ سيتنافس نجوم الأحمر فيما بينهم في أجواء لن تخلو من التحدي، وستنقل تلك المنافسات مباشرة عبر (ONLINE) بجميع المنصات الإعلامية التابعة لمنظمة خالد بن حمد الرياضية (KHKESPORT) لإتاحة الفرصة أمام الجماهير ومحبي الألعاب الإلكترونية لمشاهدة المباريات.

وستكون الفرصة متاحة أمام جميع الجماهير وعشاق لعبتي (FIFA20) و(PUPG MOBILE) المواطنين والمقيمين من جميع الأعمار والفئات للتنافس في كلا اللعبتين لحث المواطنين والمقيمين على المكوث في المنازل والمساهمة في دعم وتعزيز أهداف الفريق الوطني للتصدي لفيروس كورونا، وخصصت اللجنة الأولمبية جوائز مالية تصل الى 34,000 دولار لأصحاب المراكز المتصدرة في اللعبتين.

انضموا معنا في بطولة حافلة بالمتعة والإثارة بالمشاركة بالتسجيل الأون لاين عبر الموقع الإلكتروني www.khkesports.com، إذ سيفتح باب التسجيل لجميع الأعمار والفئات ابتداء من 30 مارس الجاري ولغاية 5 أبريل 2020، فيما ستنطلق المنافسة فعليا بتاريخ 7 أبريل. ولمزيد من الاستفسار والتواصل مع اللجنة المنظمة يمكن الاتصال على الارقام التالية: (36617161) او (36994343).