+A
A-

نجوم “الأحمر” يشاركون في توعية آسيا

أطلق الاتحاد الآسيوي لكرة القدم حملة بمشاركة أبرز نجوم القارة؛ من أجل التوعية العامة وتشجيع الناس في كافة أرجاء العالم على القيام بدورهم في إيقاف انتشار فيروس كورونا المستجد.


وشهدت الحملة في انطلاقتها ظهور لاعب منتخبنا الوطني الأول محمد الحردان، والذي وجه رسالة باللغت العربية إلى العالم جاء نصها كالآتي: احم نفسك، وساعد وطنك، خليك في البيت، وساهم في إيقاف انتشار سلسلة المرض”.


وجاء حملة إيقاف سلسلة المرض التي أطلقها الاتحاد الآسيوي لكرة القدم، عبر هاشتاغ #BreakTheChain، إذ حملت رسالة التضامن في هذه الظروف، وكذلك الترويج لقواعد الصحة العامة التي وضعتها منظمة الصحة العالمية، خاصة من خلال البقاء في المنازل وممارسة إجراءات النظافة والتعقيم، والتأكد من ترك مساحة مع الآخرين، وكذلك احترام قواعد العزل الشخصي.


وتضم السلسلة الأولى من الحملة 8 لاعبين من نجوم قارة آسيا، ومن ضمنهم الصينية وانغ شوانغ أفضل لاعبة في آسيا عام 2018، وثنائي نادي سوون بلو وينغز تيري انتونيس ودونيل هنري، وكذلك الكورية الجنوبية جي سو-يون لاعبة نادي تشيلسي ولاعبين من مملكة البحرين منهم محمد الحردان الذي ظهر هو وعددًا من زملائه الآخرين في المنتخب الذين انتشرت لهم مقاطع سريعة في فيديو السلسلة الأولى ومنهم: كميل الأسود، مهدي حميدان وسيد ضياء سعيد.